+A
A-

افتتاح معرض البحرين للاستثمار العقاري غداً

يفتتح معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري غداً الخميس 13 فبراير 2020 معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة وذلك بمنطقة الغالريا في مجمع البحرين سيتي سنتر، بتنظيم من شركة  Expressions PR & Events. ويستمر المعرض على مدى 3 أيام متتالية من الخميس وحتى السبت 13 إلى 15 فبراير 2020 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة ومن 10 صباحا وحتى 10 مساء يوم السبت، ومن المتوقع حضور ما يربو على 20 ألف زائر خلال فترة إقامته.

يعد معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 المعرض الأول من نوعه في البحرين بمشاركة نخبة من الشركات العقارية البحرينية المختلفة بين مطورين وشركات تقدم الخدمات العقارية في مساحة مصغرة، في أكبر مجمع حيوي بمملكة البحرين. ويحوز المعرض على اقبال واهتمام المستثمرين والباحثين عن العقار المناسب والمستفيدين من التسهيلات الاسكانية، إلى جانب أصحاب المعاملات البلدية وغيرها.

كما يحظى المعرض بدعم مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، إلى جانب الشراكة الاستراتيجية مع تمكين، والرعاية الرئيسية من شركة ديار المحرق وشراكة ايجل هيلز الديار، والرعاية المميزة من نسيج، ومشاركة وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ممثلة بالمركز البلدي الشامل.

وفي هذا السياق صرحت السيدة أسيل المهندس، الرئيس التنفيذي لشركة Expressions المنظمة للمعرض، وقالت: " يهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتنمية القطاع العقاري البحريني، حيث يقتصر المعرض حصريا على المشاريع العقارية المطورة من قبل شركات بحرينية وتتواجد في مملكة البحرين فقط."

وأضافت المهندس:" يقام المعرض بإشراف من مؤسسة التنظيم العقاري التي تضمن أن جميع العارضين والمشاريع المشاركة مرخصة، كما أن مشاركة المركز البلدي الشامل في المعرض يخدم الزوار لمعرفة الخدمات البلدية المقدمة. ويأتي دعم جمعية البحرين العقارية لتمكين المكاتب العقارية المرخصة في المملكة وتقديم خدمات أعضاءها خلال المعرض".

يقام المعرض خلال ايام الإجازة الاسبوعية وتم اختيار مجمع السيتي سنتر كونه المجمع التجاري الأكبر في المملكة ووجهة لمعظم العوائل البحرينية والخليجية، وبهذا يجتمع المكان والزمان ليخدم الشريحة الأكبر من الزائرين، كما يضمن للعارضين اكبر عدد ممكن من الزائرين للاطلاع على مشاريعهم وخدماتهم. ويضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات.

وفي الختام، رحب القائمين على المعرض بزيارة ومشاركة الجميع في هذا المعرض الفريد من نوعه، كما رفع المنظمين آيات الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري لرعايته واهتمامه بالمعرض، وجميع الشركاء والرعاة والعارضين لدعمهم، داعين المولى عز وجل أن يتكلل المعرض بالنجاح لتوفير أفضل العروض والخدمات العقارية للزائرين.