+A
A-

الرفاع يدشن تحضيراته لمباراة القادسية الكويتي ودخول الجماهير مجانًا

يواصل ممثل المملكة فريق نادي الرفاع سلسلة تدريباته التحضيرية؛ استعدادا لمباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستجمعه بفريق القادسية الكويتي، الثلاثاء 11 فبراير الجاري عند 6 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويدخل الرفاع المواجهة الآسيوية منتعشا بفوزه اللافت حديثا على الرفاع الشرقي في دوري ناصر بن حمد الممتاز، بنتيجة (3-1) ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

ولن يدخل الفريق السماوي معسكرا داخليا للمباراة الآسيوية، إذ ستسير تدريباته بشكل اعتيادي، على أن يخوض المران الأخير، الإثنين، على ملعب المباراة.

وقال مدرب فريق الرفاع علي عاشور إن "السماوي" سيدخل المباراة الآسيوية بصفوف مكتملة دون وجود إصابات.

وبين أن المواجهة أمام فريق القادسية الكويتي ستكون قوية، خاصة أنه يملك عددا من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الكويتي.

وأشار إلى أن الرفاع سيدشن تدريباته للمباراة الآسيوية اليوم السبت، مبينا أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة يوم الجمعة بعد مباراة الدوري أمام الرفاع الشرقي.

إلى ذلك، وجه رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إلى دخول جماهير الرفاع مجانا في المباراة أمام القادسية الكويتي.

على صعيد متصل، فإن فريق القادسية الكويتي خاض يوم الخميس الماضي لقاء في الدوري المحلي هناك في الكويت وتعادل سلبيا مع نظيره الكويت.

ويقود الفريق الكويتي مدرب إسباني يبلغ من العمر 39 عاما.