+A
A-

إقامة مهرجان كأس الملك للقدرة 28 فبراير

أعرب مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم واهتمام سموه المتواصل للاتحاد بشكل خاص ورياضة القدرة بشكل خاص.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واهتمام سموه المتواصل ساهم بتحقيق كامل النجاح لكافة البطولات التي نظمها الاتحاد في الموسم الحالي 2019/2020، موضحاً سموه أن البطولات كانت ناجحة من الناحيتين التنظيمية والفنية بفضل تواجد سموه الدائم وحرصه على دعم الفرسان والاسطبلات.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الذي شهد حضور الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة وأعضاء الاتحاد أعضاء لجنة القدرة غالب العلوي وخالد أحمد حسن وتوفيق الصالحي.

وناقش المجتمعون العديد من الأمور المتعلقة بسباقات القدرة، حيث اطلعت اللجنة على العديد من الأمور المتعلقة بسباقات القدرة التي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في الفترة الماضية.

كما اطلعت لجنة القدرة على التواريخ المقترحة لإقامة مهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة، حيث اعتمدت اللجنة إقامة المهرجان على النحو الآتي: يوم الجمعة 28 فبراير 2020 القادم سباق دولي لمسافة 120 كم لفئة الناشئين والعموم، وسباق لمسافة 120 كم للاسطبلات الخاصة، ويوم السبت 29 فبراير القادم سيقام سباق دولي لمسافة 100 كم، ويوم الأحد 1 مارس القادم سيقام سباق دولي لمسافة 160 كم.

ووجه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة لجنة القدرة وكافة اللجان العاملة بالاستعداد الأمثل لبطولة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقدرة، حيث أكد أن الاتحاد حريص على تحقيق كامل النجاح للبطولة التي تحمل أسم غالي على الجميع.

كما شهد الاجتماع مناقشة الأمور المتعلقة بالشركة الراعية للبطولة والفعاليات المصاحبة للبطولة، واستعراض الخطة الاعلامية المرافقة للبطولة، وسيعلن الاتحاد على كافة البطولات المصاحبة خلال الفترة القادمة.