+A
A-

الجامعة الخليجية تواصل تقديمها منح دراسية تصل إلى 50%

أكدت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية الأستاذة براء السامرائي على استمرار عملية قبول الطلبة المستجدين من خريجي الثانوية والمحولين من جامعات آخرى للفصل الربيعي من العام الأكاديمي 2019-2020 مع منح دراسية تصل إلى 50%.

وبينت السامرائي أن المنح الدراسية تقدم للطلبة في كافة برامج البكالوريوس المطروحة في الجامعة وتعتمد نسبة المنحة على معدل الطالب في الثانوية وعلى مشاركته في الأنشطة  الطلابية وذلك بهدف دعم وتشجيع الطلبة المتفوقين على مواصلة التميز الأكاديمي.

كما صرحت السامرائي أن الجامعة قد انهت كافة استعدادتها للفصل الربيعي حيث هيأت الحرم الجامعي بأحدث مختبرات الحاسب الآلي المزودة بأحدث البرمجيات التي تتلاءم مع احتياجات البرامج الأكاديمية إضافة إلى المختبرات الإذاعية والتلفزيونية والهندسية والمرافق الترفيهية والرياضية.

كما قالت: إننا نعمل  بشكل دؤوب على توفير كافة التسهيلات للطلبة من خلال فتح المجال لتسجيل المستجدين بشكل إلكتروني وإعداد الجداول الدراسية بالشكل المرن الذي يتوافق مع أوقات أغلب الطلبة.

وأوضحت السامرائي أن الجامعة الخليجية تضم عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين وهي: "بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام، وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي.

وأشارت إلى أنه على الطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني https://www.gulfuniversity.edu.bh أو زيارة مكتب وحدة القبول والتسجيل بمقر الجامعة الخليجية بسند من الساعة الثامنة صباحًا حتى الرابعة عصرًا مع ضرورة اصطحاب المستندات التالية: 4 صور شخصية، فحص طبي، شهادتي الثانوية والتخرج بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر والبطاقة السكانية أما بالنسبة للطلبة المحولين من جامعات أخرى فيتم إرفاق كشف الدرجات وإفادة الانسحاب أو الفصل.

والجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي وأنها خرجت كوكبة من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية وقيادية متقدمة في مجال عملهم على المستويين المحلي والاقليمي.