+A
A-

البتروكيماويات تحصل على الميدالية الذهبية في مجال التميز الصناعي من الإتحاد العالمي للأسمدة

حصلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، على الميدالية الذهبية في مجال التميز الصناعي (Industry Stewardship Champion) والتي يمنحها الإتحاد العالمي للأسمدة، وذلك على هامش المؤتمر العالمي للأسمدة الذي أقيم مؤخرا في مدينة "فرساي" الفرنسية، في إنجاز جديد تحققه الشركة على المستوى العالمي.

وتسلم الميدالية الدكتور عبدالرحمن جواهري، رئيس الشركة، من الدكتور مصطفى التراب، رئيس الاتحاد العالمي للأسمدة في دورته الحالية.

وأعرب جواهري عقب تسلمه الميدالية الذهبية عن سعادته الكبيرة بمنح الشركة هذه الميدالية الذهبية رفيعة المستوى والتي إستحدثها الاتحاد العالمي للأسمدة (IFA) للشركات التي تساهم بشكل متميز في خدمة وتكريس معايير صناعة الأسمدة ذات العلاقة بمجال سلامة المصانع ورعاية الجوانب البيئية، والالتزام بالإدارة المستدامة في صناعة المغذيات الزراعية.

وأضاف قائلا "إن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تحرص كل الحرص على سلامة العاملين وبيئة العمل التي تحتل المرتبة الأولى ضمن أولويات الشركة، حيث أشارت النتائج الأولية إلى انخفاض معدل تكرار إصابات العمل إلى مستويات قياسية الأمر الذي يعكس حجم الجهود التي تبذلها إدارة الشركة في سبيل النهوض بسلامة بيئة العمل".

وأوضح جواهري في هذا الصدد أن الشراكة القائمة بين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والإتحاد العالمي للأسمدة والاتحاد العربي للأسمدة والاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات تمثل عاملا هاما لتدعيم أفضل الممارسات العالمية في مجالات السلامة وبيئة العمل، كما تولي الشركة جل إهتمامها بأمور الاستدامة والالتزام بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في صناعة المغذيات الزراعية.