+A
A-

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم بنجاح عرض ألعاب الليغو

اعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن إختتام فعالية عرض ألعاب الليغو التي أُستُهِلت من تاريخ 5 يونيو 2019 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وشهدت حضور أكثر من 23 000 زائر خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

وقد تميزت نسخة هذا العام بتنوعها واختلافها، حيث احتوت –للعام الثالث على التوالي– على الملايين من قطع الليغو، ومناطق لعب، ونماذج، وتحديات، وتوزيعات بالإضافة إلى الأنشطة التي تمحورت حول التعلم من خلال اللعب. واشتملت بعض المناطق الجديدة على ما يلي: Speech Champions و The Powerpuff Girls و Unikitty و Jurassic World.

وبهذه المناسبة، صرح السيد يوسف محمد الخان مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض قائلا : "حققت فعالية عرض ألعاب الليغو هذا العام نجاحًا هائلا في عطلة العيد، كونها تمكنت من استقطاب ما يربو عن 23 000 زائرًا من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. ويُعد ذلك انعكاسًا لأهداف الهيئة الرامية إلى استضافة فعاليات فريدة من نوعها تقدم أنشطة مليئة بالمرح وتوفر تجربة متميزة ملائمة لجميع أفراد العائلة، وذلك بغية تنشيط قطاع السياحة في المملكة والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني."

ويأتي هذا ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي، والكائنة تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود الرامية لجذب المزيد من الزوار والسياح مما يؤدي الى زيادة مساهمة القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزز كذلك من إسهامه بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.