+A
A-

تحتضن جرافيتي الطفل طلال جناحي لينطلق من بعد رحلة نجاح الشيخة الفاطمة بنت احمد آل خليفة

تواصل جرافيتي اندور سكاي دايفينغ (جرافيتي) دعمها للرياضيين الأطفال والشباب بأحتضان الطفل واللاعب المتألق طلال جناحي. وتأتي هذه المبادرة على ضوء النجاح الكبير التي حققتة الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة بعد رحلتها التدريبية الطويلة في مجال الطيران الحر على ايدي مدربين جرافيتي العالميين والتي من خلالها استطاعت ان تطلق مهاراتها في هذه الرياضة وتتنافس على مستوى عالمي مثل كأس العالم للطيران الحر الداخلي 2018 ممثلة مملكة البحرين. وعلى هذا الغرار توجهت جرافيتي بدعم الطفل طلال جناحي لتمهيده نحو الإحترافية كونه محب ومتفان لهذه الرياضة منذ عدة سنوات.

بدأت رحلة طلال جناحي في الطيران الحر الداخلي في عام ٢٠١٦ خلال العام الأول لافتتاح جرافيتي وكانت حينها أول تجربة له، ومن ثم اصبح يمارس الطيران بشكل منتظم مما جعله يحب الطيران الحر ويتقدم فيه بشكل ملحوظ. وكان والد طلال ولا يزال هو الدافع الأساسي الذي شجعه على تمرس هذه الرياضة كهواية له. كما ان شغف طلال للتجارب الجديدة دفعه أيضا إلى الالتزام اكثر نحو التدريبات والاحترافية خاصة هذا العالم فقد أصبحت هذه الرياضة اهتمامه الأول و الأخير من بعد الدراسه.  كما ان تواجده مع الأسرة ومتابعتهم لأحداث كأس العالم للطيران الحر الداخلي ٢٠١٨ التي أقيم في جرافيتي والتعرف عن قرب على اللاعبين العالميين الذين ابرزوا أفضل مهارات الطيران كان مصدر الهام له للاستمرار في التدريبات. 

يخوض طلال حاليا رحلة تدريبية مكثفة لاحتراف رياضة الطيران الحر الداخلي والتي أعدت من قبل مدربي جرافيتي والتي ستأهله في المستقبل للمشاركة في بطولات محلية وعالمية.

طلال جناحي يبلغ من العمر ٩ سنوات وهو في المرحلة الإبتدائية. فعلى الرغم من متطلبات الدراسة، استطاع والده محمد جناحي ان يعد جدول له لتحقيق التوازن بين دراساته وتدريبات الطيران الحر. وهو يسعى الآن لتطوير مستواه من خلال برنامج التأهيل الذي سيخضع له من قبل مدربين جرافيتي ليستطيع ان يشارك مستقبلا في المنافسات المحلية و الدولية.

وبهذه المناسبة، عبر طلال عن سعادته بكونه اصغر لاعب تحتضنه جرافيتي. فهو يتطلع الى قضاء وقته في النفق الهوائي مع مدربيه. كما عبر محمد جناحي والد طلال: "اصبحنا نعتاد الزيارة الى جرافيتي وأصبح هذا المكان كبيتنا الثاني. وأود ان وجه جزيل الشكر والامتنان إلى جرافيتي لهذا الدعم الكبير إبراز الأطفال و الشباب الرياضيين في هذه الرياضة وخاصة لثقتهم بقدرات طلال بجلب هذا التحدي".

وبدوره أضاف “جاري سويني"، مساعد المدير العام لجرافيتي: "ان جرافيتي فخوره باحتضان وتدريب طلال ورعايته كأصغر لاعب بحريني في الطيران الحر في النفق الهوائي الزجاجي. فجرافيتي حريصة على نشر هذه الرياضه المميزة ودعم الشباب البحريني خاصة في هذا المجال، متمنين لطلال كل التوفيق في رحلته التدريبية الى الإحترافية."