+A
A-

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تستقبل وفدًا من منظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر الروسية

استضافت هيئة البحرين للسياحة والمعارض وفدًا روسيًا مكونًا من 80 ممثلاً من منظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر، لحضور عدد من ورش العمل، وذلك بتنظيم من الشركة العالمية الرائدة "كورال ترافل" للسفر والسياحة، وبالتعاون مع مكتب الهيئة التمثيلي في روسيا.

وهدفت الفعالية، التي حضرها حوالي 150 شخص من ضمنهم ممثلين عن 27 فندقًا من مملكة البحرين، إلى تطوير باقات سفر متكاملة تناسب متطلبات واحتياجات السياح القادمين من روسيا وتنشط كذلك أعمال المرافق السياحية في البحرين. وتٌعد مثل هذه المبادرات، كونها تجمع بين قطاع الأعمال من جهة، وتُساهم ايضًا في الترويج للجهة المستضيفة من جهة اُخرى.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف هذا الوفد السياحي الروسي، والذي يُعد ثمرة التعاون المشترك ما بين الهيئة وكورال للسفر والسياحة، وذلك في سياق استراتيجيتنا الرامية إلى استقطاب أسواق جديدة للترويج للوجهات السياحية في المملكة وتعريف الزوار بالتاريخ العريق الذي تتمتع به البحرين والمرافق المتطورة الموجودة فيها."

وخلال الزيارة، التي امتدت من تاريخ 23 فبراير وحتى 1 مارس 2019، تمكن المشاركون من التواصل مع ممثلي الفنادق،  كما تم اصطحابهم ضمن رحلات وزيارات متنوعة.

وأضاف قائلاً: "إننا نسعى لإستقطاب مجموعات سياحية كبيرة عن طريق تقديم عروض سياحية جذابة للزوار من كافة الأعمار، وذلك بالتعاون مع مكتبنا التمثيلي في روسيا، حيث تؤدي تلك المكاتب التمثيلية دورًا رئيسيًا في مضاعفة أعداد زوار المملكة من الخارج، مما يُساهم في تطوير القطاع السياحي ولنشر الوعي حول المقومات السياحية التي تجعل البحرين الوجهة السياحية المثالية لهذه الرحلات."

وعلى صعيد ذي صلة، تُسيّر "كورال ترافل" للسفر والسياحة رحلتين أسبوعيًا من موسكو إلى البحرين، تضم كلاً منهما على متنها 220 مسافرًا وذلك ضمن برنامج رحلات الشارتر.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وتمكنت الشركة العالمية الرائدة "كورال ترافل" للسفر والسياحة، منذ تدشينها عام 1995، من احتلال مكانة رائدة في صناعة السياحة وأصبحت علامة تجارية موثوقة تتمتع بجودتها العالية، كونها تقدم أفضل المنتجعات والفنادق في 36 دولة، كما إنها تسعى باستمرار إلى التوجه نحو أسواق جديدة. وتقوم الشركة بتنظيم رحلات فردية وجماعية لأغراض تجارية، أو رياضية، أوغيرها، بالإضافة إلى بيع تذاكر الطيران عبر الإنترنت.