+A
A-

بحرين هوليديز تحتضن أكثر من 90 مكتبا سياحيا

قال عضو مجلس ادارة شركة "بحرين هوليديز" حسين الديري "ان بحرين هوليديز استطاعت في فترة وجيزة استقطاب اكثر  من 90 مكتبا للسفر وسياحة للعمل معها كشركاء في تسويق المنتجات والخدمات السياحية بعد ان كان في العام الماضي لا تتجاوز 35 مكتبا ". 

  واضاف الديري في حديثة عن بحرين هوليديز  وهي الشركة الرائدة في القطاع السياحي " ان قوه الشركة تكمن في اتحادنا مع رواد صناعة السياحة والسفر  في المملكة وخارجها  " لافتا الى ان ازدياد عدد مكاتب الشركاء دليل بارز على نجاح استراتيجية الشركة .

واكد الديري  بان اتحاد تلك المكاتب من شانه ازاله العقبات والتحديات امام العاملين في القطاع وتقديم خدمات سياحية متميزه .

واضاف الديري خلال "ملتقى بحرين هوليديز الثاني" في مدينة انطاليا التركية التي تقيمة الشركة دوريا لشركائها من مكاتب سفر وسياحه " نحن في عصر التحالفات والشراكات وفي الاتحاد قوه ومصلحة للجميع سواء للمستثمر  وحتى المستهلك وبالتالي النهوض بالقطاع السياحي ".

وابدى الديري ترحيبه بجميع مكاتب السياحة والسفر التي وقعت  مؤخرا اتفاق الشراكة مع بحرين هوليديز  مؤكدا على ثقته بهم كشركاء نجاح قادرين على تسويق المنتجات السياحية لبحرين هوليديز بفاعلية .

و شركة "بحرين هوليديز" تطرح اسلوب مستحدث في قطاع الخدمات السياحية اذ انها تعمل على مبدئ عمل الشراكات مع كبرى الشركات والمكاتب و المؤسسات في المملكه وخارجها وتقدم لهم خدماتها السياحية في مايخص تسير الرحلات الجماعية والافواج لمختلف الوجهات في العالم ، فالشركة تقدم خدماتها للشركات فقط .

كما تطرح الشركة منتجات سياحية مستحدثة ومميزه لمسافري شركائها من المكاتب السياحية من خارج المملكة كتقديم اقامة مجانية في احد فنادق المملكة الى جانب سيارة لمدة يوم واحد قبيل السفر عبر مطار البحرين الدولي.

وتقدم الشركة خدمة "اللموزين" المواصلات من منزل المسافر الى المطار او الفندق والعكس فضلا تقديم خدمة التامين على السفر وعلى منازل المسافرين في فترة السفر وذلك عبر تعاقد الشركة مع كبرى شركات التأمين وهي الشركة البحرينية الكويتية للتامين .

من جهة اخرى ابدى المشاركون في الملتقى الذي تنظمة بحرين هوليديز تفاؤلهم بنجاح الافكار  والمنتجات السياحية التي تطلقها  بحرين هوليديز والتي من شأنها تنمية القطاع واستقطاب زبائن جدد على صعيد السياحة الصادرة و المزيد من الزوار للمملكة لاسيما الخليجيين على صعيد السياحة الواردة .

ويذكر بان القطاع السياحي مساهم رئيسي بالناتج المحلي الاجمالي وهناك مبادرات ومساع لرفع تلك المساهمة الى مستويات عالية .

و وصل الانفاق السياحي في عام 2017 إلى ما يزيد على 1.6 مليار دينار بما يعادل 4.2 مليارات دولار بنسبة نمو سنوي بلغت 8.9%، وفقًا الإحصاءات الرسمية.

وتداول المشاركون في الملتقى افكار واستراتيجيات من شئنها تعزيز السياحة  الصادرة و الواردة للمملكة وطرح منتجات سياحيةجديدة  .

واشاد المشاركون بتطلعات شركة بحرين هولديز وخططها المستقبلية واستراتيجيتها التوسعية في مايتعلق بتعزيز السياحة الصادرة والواردة وطرح منتجات سياحية حديثة تغذي مكاتب الشركاء و تعطيهم فرصة لتسويق منتجات مميزة وحصرية.