+A
A-

اتحاد السيارات ينظم (أوتوكروس البحرين) الجمعة القادم

يقيم الاتحاد البحريني للسيارات الجولة الختامية لسباق (أوتوكروس البحرين) والذي تقام منافساته بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث ستقام التجارب المفتوحة مساء يوم الخميس الموافق 28 فبراير الجاري واجراءات التسجيل وينطلق السباق يوم الجمعة الموافق 1 مارس القادم.

ودعا الاتحاد البحريني للسيارات الراغبين بالمشاركة في ختام موسم كان ومازال مليىء بالاثارة والتشويق، حيث يتوقع أن تشهد الجولة الختامية مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً للمستويات الرفيعة التي شهدتها السباقات الماضية، وأن جميع المتسابقين سيسعون للتعويض وتحقيق أفضل النتائج خلال السباق الختامي.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني للسيارات عضو مجلس ادارة اللجنة الأولمبية البحرينية راشد الزياني أن اتحاد السيارات حرص على الاستعداد المبكر للسباق الختامي للأوتوكروس، وبتوجيهات من سعادة رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة  فقد حرص الاتحاد على تهيئة كافة الأجواء والظروف من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح.

وأضاف الزياني أن اتحاد السيارات يسير على خطى ثابته ومدروسه في نشر ثقافة رياضة السيارات عموماً وسباقات الأوتوكروس خصوصاً، حيث أن الخطة التي حققت انتشار واسع ونجاح كبير بدأت منذ الموسم الأول الذي زار فيه اوتوكروس البحرين جميع المحافظات وهاهي اليوم سباقات الأوتوكروس تحصد نجوماً في هذه الرياضة وتضم وجوها جديدة في كل موسم، ومازال الاتحاد مستمراً والمضي قدماً  لكسب المزيد من الراغبين بممارسة رياضة السيارات في أجواء آمنة وتحت اشرافه.

وأثنى الزياني  على الدور الحيوي والكبير لحلبة البحرين الدولية والمتميز وجميع المنظمين، متمنياً للجميع كل التوفيق في سباق هذا الأسبوع وختام مميز في سباقات الأوتوكروس، وأن الجميع يعمل ضمن مبادرة وتوجهات سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس المجلس الوزراء ضمن # فريق _ البحرين.

ودعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في الجولة الختامية هذا الأسبوع الحضور بسياراتهم الى مواقف الحلبة يوم الخميس الموافق ٢٨ فبراير من الساعة ٦ ولغاية ٨ مساءا للتسجيل والتجارب، حيث من المقرر انطلاق السباق رسمياً عند الساعة الثالثة عصراً ولغاية السابعة من مساء يوم الجمعة.