+A
A-

الأنصاري تشيد بمبادرة تطوعية لتوثيق قانون أحكام الأسرة بلغة الإشارة

استقبلت هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة صباح اليوم بمقر المجلس سعادة الأستاذة دلال جاسم الزايد عضو مجلس الشورى.

و أشادت سعادة الأمين العام للمجلس بجهود الزايد في دعم التشريعات الخاصة بالمرأة والأسرة من خلال عضويتها في مجلس الشورى أو على مستوى البرلمان العربي.

ونوهت بمبادرتها التطوعية في توثيق قانون الأسرة بلغة الإشارة والتسجيل الصوتي للاستفادة منه من قبل فئة الصم والبكم والمكفوفين وذلك بهدف التوعية والتثقيف القانوني لفئة الاحتياجات الخاصة وتسهيل وصولهم للخدمات القضائية في الدولة، معربة عن دعم المجلس لهذه المبادرة النوعية وضرورة الترويج لها لتعظيم الاستفادة منها.

من جانبها، قدمت الزايد شكرها وتقديرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على دعمها المستمر للمرأة البحرينية، واهتمامها الكبير والمستمر باستقرار الأسرة البحرينية من خلال استكمال منظومة التشريعات في المملكة وضمان حسن تطبيقها، مؤكدة أن هذه المبادرة التطوعية ستستمر بتوثيق قوانين أخرى بما يخدم فئة هامة في المجتمع البحريني من ذوي الهمم وتحفظ حقوقهم التي نص عليها دستور البحرين دون أي انتقاص.