+A
A-

غادة شبير ومي فاروق على خشبة مسرح البحرين الوطني الخميس

يستعد محبو الطرب والغناء الشرقي الأصيل لمعايشة أمسيةٍ مميزة بعنوان "تحيّةً لفنانات الزمن الجميل" تقام على خشبة مسرح البحرين الوطني في تمام الساعة 8:00 مساءً من يوم غد الخميس الموافق 31 يناير 2019م وتحييها كل من الفنانة غادة شبير والفنانة مي فاروق. وما زالت التذاكر تباع في محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع ستي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الإلكتروني للمحلات.
وتستحضر الأمسية مجموعة من أجمل أعمال فنانات الوطن العربي، من ضمنهن: أم كلثوم، ليلى مراد، وفيروز ، حيث تؤدّي الفنانة غادة شبير عددًا من أشهر الأغنيات العربية الخالدة، كما تقدّم الفنانة مي فاروق أغنياتٍ لها وقع خاص على محبي اللون الطربي الأصيل.
تم تصميم هذه الأمسية من قبل رمزي أبو رضوان وآلان ويبر ليتكون أمسيةً حالمة، تصطحب الجمهور في رحلةٍ إلى الزمن الجميل، في الفترة من عشرينيّات وحتى ستينيّات القرن الماضي، حين كانت الأغنية العربية في أوجّ نجاحها لا سيّما تلك المقدمة بأصوات فناناتٍ استثنائيات.
للمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، أو غيرها من فعاليات وبرامج هيئة البحرين للثقافة والآثار، يمكنكم زيارة موقع الهيئة الإليكتروني www.culture.gov.bh .