العدد 3754
الخميس 24 يناير 2019
banner
سمو‭ ‬محافظ‭ ‬الجنوبية‭ ‬وتلبية‭ ‬نداء‭ ‬الواجب
الخميس 24 يناير 2019

كان لقاء محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة مع رواد وزوار مجلس المحافظة يوم أمس، رائعًا ومثلجًا للصدور كالعادة، ومدرسة في تلبية نداء الواجب، ووصل الناس، والحديث معهم، عن الجديد، والمتغير، والمُقبِل الأجمل.

وأوصل المحافظ الشاب، حفيد مؤسس الدولة وباني نهضتها، لجمع الحضور، سلام وشكر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حفظه الله ورعاه، لكل من سأل عنه، ودعا له بالشفاء، وبموفور الصحة والعافية.

ورحب سموه بالحضور، مشيدًا بتاريخ العوائل في المحافظة الجنوبية في تعزيز اللحمة الوطنية، والولاء، وحماية مكتسبات البحرين وأهلها، مشيدا بتاريخ أجدادهم، وآبائهم مع الأسرة الخليفية، في أبرز محطات التحول حتى اللحظة.

وقال سموه لجمع لحضور ”إن المحبة لكم متبادلة، وإن خدمتكم لهو واجبنا ومسؤوليتنا، فأنتم أكبر سند وعون لي بعد الله، وسأبذل معكم المزيد من العمل لأجل المحافظة الجنوبية، والتي ستشهد في المستقبل القريب المزيد من الخدمات، والرعاية المثلى”.

وأضاف سموه ”أنا ابن الجنوبية، ربيت وعشت فيها، وأشعر في داخلي بكل احتياجاتها، التي أهتم لأن تجد طريقها من الحل، والتطوير الذي ينشده المواطنون”.

وتابع سموه ”أشكر كل من يطلعنا لأماكن القصور، وقبل أيام زارني جمع من أهالي قرية جو الكرام، وأطلعوني على حاجة أحد الشوارع لعدد من التصليحات العاجلة، فبادرت - بتوفيق من الله - بموافاة وزارة الأشغال بذلك، بما فيه من خير ونفع للناس”.

ويهمني هنا، أن أشيد بالحرص الكريم من سموه، لأن يقدم للمحافظة الجنوبية، ولأهلها الكرام، ما هم بحاجة إليه فعلًا، من خدمات، وتطوير، وتحسين، ووصل دائم ومستمر.

ويهمني أيضًا، أن أؤكد على نواب المحافظة وأعضاء المجلس البلدي، وقادة مؤسسات المجتمع المدني أن يبادروا في وصل سموه، والوقوف لجانبه، فالبحرين بحاجة اليوم أكثر من أي وقت مضى، لمساندة قصص النجاح الشبابية، التي لسمو محافظ الجنوبية نصيب وافر منها.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .