+A
A-

زينل: البرلمان الجديد "مجلس جاد" للرقابة والتشريع

قدّم النائب المنتخب عن "تاسعة الشمالية" المحامي يوسف زينل شكره وتقديره لشعب البحرين عموما، وأهالي الدائرة تحديدا، على وقفتهم المحفورة بالتاريخ والوجدان بمؤازرة الصوت الوطني والمهني ليصل تحت قبة البرلمان.

وقال زينل، والذي سيرأس جلسة السن لانتخاب رئيس مجلس النواب، أن انتخابات البرلمان الجديد مثّلت إرادة شعب البحرين، وعبّرت عن موقف شجاع بالانحياز لمن سيقف مع المطالب الوطنية المشروعة، ويدفع نحو تحقيق الازدهار للوطن تحت راية قيادته الحكيمة.

وأكد زينل أن المشروع الإصلاحي بقيادة جلالة الملك يستمر بذات الوتيرة والزخم من خلال تجديد الوجوه بالمؤسسة التشريعية المنتخبة، وقد عبّرت صناديق الاقتراع عن كلمة الفصل بأن الناخبين يريدون برلمانا قويا ومؤثرا.

وذكر زينل أن المرحلة المقبلة من مسيرة العمل النيابي تتطلب تكاتفا فيما بين الزملاء النواب من أجل التعبير بشكل أكبر عن المصالح الوطنية والمطالب الاجتماعية والاقتصادية والتنموية والحفاظ على مكاسب الأسر ذات الدخل المحدود.

وقال زينل أنه سيكون نائبا لشعب البحرين بأسره، وضميرا لمطالبه تحت قبة البرلمان، ويده مفتوحة لجميع الزملاء النواب لمشاركتهم بالقرارات التشريعية والرقابية، التي تعيد وهج عمل البرلمان وتفعيل اختصاصاته الدستورية، كما أن يده ستكون ممدودة أيضا للأخوة والأخوات الذين لم يحالفهم الفوز بعضوية البرلمان، وذلك للاستفادة من خبرتهم ومرئياتهم المرتبطة بالشأن العام.

ودعا زينل المواطنين عموما، وأهالي الدائرة تحديدا، لحضور لقاء الشكر والعرفان، والذي سيعقد بمجلسه بمدينة حمد يوم الاثنين، من الساعة 8:15 مساء ولغاية 10 مساء.

وقدّم زينل الشكر والتقدير للجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات وسائر الأجهزة المعنية التي ساهمت في انجاز العرس الديمقراطي، ومؤكدا أن المشاركة الواسعة، وبخاصة من فئة الشباب، تؤكد أن عجلة التطوير والإصلاح مستمرة وتوجد رغبة صادقة من القيادة الحكيمة وشعب البحرين لأن يكون برلمان 2018 مجلسا جادا للرقابة والتشريع.