+A
A-

زينل: البحرينيون انتخبوا الكفاءات ويريدون نوابا مهنيين وبرلمان قوي

عبر مترشح "تاسعة الشمالية" النائب السابق المحامي يوسف زينل عن شكره وتقديره لأهالي الدائرة على ثقتهم الكبيرة التي أهلته لإحراز المركز المتقدم بالانتخابات النيابية.

وقال أن حصوله على 1570 صوتا، بنسبة 22% من كتلة الناخبين، رسالة هامة من جماهير الدائرة بأنهم يؤازرون خيار التغيير من أجل الأفضل، وأن الدائرة تريد صوتا مهنيا يعبر عن إرادة الشعب ويقوّي أداء البرلمان ويقدم الحلول الخدمية الجادة للأهالي.

وقدّم زينل الشكر والتقدير للطلبة المغتربين والبحرينيين بالخارج، والذين أدلوا بأصواتهم بتاريخ 20 نوفمبر الماضي، وبما يعكس حرصهم على تعزيز الممارسة الديمقراطية والتمسك بحقهم بالذهاب لصندوق الاقتراع، وشاكرا تعاون السفارات في تقديم التسهيلات المناسبة لتمكين البحرينيين من التصويت.

وحصل زينل على أعلى الأصوات بالتصويت بالخارج، ونال 14 صوتا، بنسبة 31% من اجمالي الأصوات، أيّ أن ثلث المقترعين بالخارج من أبناء الدائرة صوتوا للمحامي يوسف زينل.

وحث زينل الناخبين بالخارج لتجديد ثقتهم به بجولة الإعادة بالخارج، والمقررة صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 نوفمبر.

وتحدث زينل أن قراءة مزاج الناخب بانتخابات 2018 تخلص لنتيجة تؤكد وعي البحريني لاختيار الأجدر تحت قبة البرلمان، وأن المرحلة المقبلة تتطلب اختيار كفاءات وطنية من مختلف التخصصات، وجديرة بحمل الأمانة والمسؤولية وكلمة الحق.