+A
A-

"دمستان الخيرية" تدشَّن مجلس المتقاعدين

تحت شعار " دورك لم ينته! فأنت قادر على العطاء " دشَّنت جمعية دمستان الخيرية المرحلة الثانية من مشروع مجلس المتقاعدين الإجتماعي وبالتعاون مع مركز دمستان الثقافي والرياضي، يوم السبت الموافق 4 اغسطس 2018، حيث شهدت هذه الجلسة "ملتقى المتقاعدين" حضورا لافتا من المشاركين وتفاعلا في طرح المقترحات والمشاركات المتنوعة والبناءة.

جدير بالذكر بأن هذا المشروع نال الثقة من وزارة التنمية الإجتماعية وفاز بمنحة الوزارة في العام 2013 كأحد أفضل المشاريع التنموية والإجتماعية على مستوى الجمعيات الخيرية في مملكة البحريث، حيث تتضمن إستراتيجية هذا المشروع أبعادا خيرية وأهدافا إجتماعية وتنموية منها الإستفادة من طاقات المتقاعدين وخبراتهم في الحياة لخدمة العمل الإجتماعي، وتأهيل المتقاعدين للإسهام بدور رائد في التنمية المجتمعية، وكذلك خلق تدفق مستمر من الطاقات المجتمعية لرفد المؤسسات المجتمعية بموارد بشرية متجددة.

وقد انطلق مشروع المتقاعدين الإجتماعي في مرحلته الثانية عبر هدفه العام الشراكة المجتمعية ونحو حياة متجددة، مع الشريك الأساسي مركز شباب دمستان الثقافي والرياضي وبدعم جمعية الحكمة للمتقاعدين حيث حاضر في الملتقى د.سعيد السماك نائب رئيس الجمعية وحضر المهندس جمال صالح رئيس لجنة التدريب بجمعية الحكمة واعداً بعمل تنسيقي مشترك في القريب العاجل.