+A
A-

الشيخ حمد بن محمد آل خليفة رئيسا لمجلس إدارة شركة نسيج

أعلنت شركة نسيج، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين عن تعيين الشيخ حمد بن محمد آل خليفة رئيساً لمجلس إدارتها من خلال عملية إنتخابية في آخر إجتماع لمجلس الإدارة، وذلك اعتباراً من 28 يونيو 2018م.


وعن تفاصيل هذا الخبر فقد جاء تعيين الشيخ حمد بن محمد آل خليفة – رئيساً لمجلس الإدارة خلفاً للسيد محمد بوجيري الذي شغل هذا المنصب في الفترة الاخيرة، والذي كان لديه دور فاعل في بلورة إستراتيجية الشركة وهيكلة إستثماراتها ووضع خطط تنفيذها بنجاح.

وقد حصل الشيخ حمد بن محمد آل خليفة على شهادة بكالوريوس في هندسة تحليل النظم، وشهادة  في الاقتصاد، كما انه حاصل على  شهادة الماجستير في الهندسة الادارية مع الاختصاص في مجالات الاقتصاد، والشؤون المالية، وهندسة التكاليف. وقد شغل منصب المدير العام للتخطيط العمراني  بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لمملكة البحرين لمدة تسعة أعوام. كما شغل منصب مدير الاستثمارات في  شركة ممتلكات البحرين القابضة وهي الشركة الاستثمارية لمملكة البحرين الذي عمل جاهداً في هيكلة وإدارة محفظة العقارات لديها. والشيخ حمد كان عضواً في مجلس إدارة شركة درة البحرين ، وشركة الجنوب للسياحة. وفي الوقت الحالي فهو عضو في مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات (TRA)، ووكالة الفضاء البحرينية.

وبهذه المناسبة هنأ أعضاء مجلس إدارة نسيج الشيخ حمد بن محمد آل خليفة على  تعيينه في هذا المنصب  متمنيين له كل التوفيق والنجاح، كما قدم مجلس الادارة الشكر والتقدير للسيد محمد بوجيري على دوره البارز وما قدمه خلال رئاسته لمجلس إدارة شركة نسيج.