+A
A-

“نسيج” و“الخليجي التجاري”: حساب ضمان لمشروع “كنال فيو”

وقعت شركة نسيج أمس اتفاقية شراكة مع المصرف الخليجي التجاري يكون بموجبه المصرف وكيل ضمان تطوير عقاري لمشروع “كنال فيو” الكائن في جزيرة دلمونيا بالمحرق.

وقال المدير عام الشركة أحمد الحمادي “إنشاء هذا الحساب البنكي يشكل أول الإجراءات والتدابير الوقائية للمشترين والمستثمرين، كما تهدف إلى توافق الممارسات الخاصة بالمشاريع المحلية مع البروتوكولات الدولية”. وتابع “الحساب سيعزز ثقة المستثمرين والمشترين بنا كشركة تطوير عقاري وكذلك الأمر بالنسبة للمشروع”.

من جانبه، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف توفيق بستكي “نسعى دومًا أن يكون لنا دور رئيسي في تطوير القطاعات المختلفة بما في ذلك القطاع العقاري الذي يشكل إحدى ركائز النمو الاقتصادي للمملكة”.

وأضاف “الاتفاقية تجعل المصرف الوكيل المستقل لحساب الضمان العقاري لمشروع “كنال فيو”، والذي يعتبر من أبرز المشاريع العقارية في المملكة، (...) الحساب إضافة جديدة إلى محفظة أعمالنا”.

ويشتمل مشروع “كنال فيو” الذي يقام على أرض مساحتها حوالي 13 ألف متر مربع في جزيرة دلمونيا بالمحرق، مجموعة من المباني المتعددة الطوابق، تضم حوالي 246 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة والمطاعم والمحلات التجارية، والمقاهي المطلة على بحيرة المشروع الخاصة، إضافةً إلى المساحات الخضراء. كما يضم العديد من فئات المساكن من نوع ستوديو، غرفة واحدة، غرفتين، ثلاث غرف، وأربع غرف نوم بمساحات تتراوح من 65 مترًا مربعًا إلى 229 مترًا مربعًا. وأكد الحمادي أن جميع الوحدات في “كنال فيو” معروضة للتملك الحر.