+A
A-

عبدالله الدوسري يتوج صقور الديوانية بكأس البطولة الرمضانية

توّج العضو البلدي عبدالله الدوسري (ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية ) لاعبي فريق ديوانية البديع الشبابية بكأس البطولة الرمضانية التي نظمها نادي البديع برعايته وذلك إثر تغلبهم على فريق المرحوم حمندي من " منطقة القريّة " بركلات الترجيح ( وذلك بفضل مهارة الحارس الأولمبي الدولي للديوانية راشد مكتوب )بعد تعادلهم في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكلا الفريقين.

وفي ختام النهائي قام راعي البطولة العضو البلدي – بحضور عدد من كبار الشخصيات بالدائرة - بتكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني ، كما تم تكريم أصحاب الإنجازات الفردية وهم :

عمر جمال الدوسري : أفضل إداري
راشد مكتوب : أفضل حارس
وافي عادل الدوسري : هداف البطولة 
محمد طرار : أفضل لاعب

وبهذه المناسبة تقدم راعي البطولة بجزيل شكره إلى نادي البديع على تعاونه في إنجاح هذه البطولة وكذلك للفرق المشاركة على التنافس الشريف الذي ظهروا به وأمتعوا به الجمهور الحاضر للمباريات على مدى أسبوعين كاملين

موضحا بأن رعايته تأتي لإحياء روح المنافسة الرياضية وتوطيد العلاقات الأخوية بين أبناء الدائرة ككل  مهنئا الفرق الفائزة بالمراكز الأولى ومتمنيا التوفيق لكل من لم يحالفه الحظ . كما خص بالشكر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس اللجنة الرياضية بالنادي أنور خليفة الدوسري وأعضاء لجنته على كافة الجهود التي بذلوها وساهمت في إنجاح البطولة .

من جانبه قدم رئيس النادي علي حسين الدوسري شكر إدارة النادي وأهالي المنطقة للعضو البلدي على رعايته لهذه البطولة والتي ليست بغريبة عليه كونه من أوائل الداعمين والمبادرين لكل مافيه خير ومصلحة الأهالي في الدائرة الثالثة بشكل عام والبديع بشكل خاص .

جدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة ثمان  فرق "  الملكي، المرحوم جبر بن علي، المرحوم صالح بن سلطان، ديوانية البديع الشبابية ، المرحوم حمندي ، عائلة بوبدر ، المرحوم خليل إبراهيم و المرحوم نبيل سعد " وتميزت بمشاركة لاعبين دوليين ومن مختلف الأندية البحرينية وهو ما أضفى طابعا قويا للبطولة.