+A
A-

خالد بن حمد يهنىء لاعبي فريق KHK MMA على الأداء والفوز بنزالات BRAVE 12

- د. شيخو: خالد بن حمد استغل الرياضة كرافد لتوطيد العلاقات بين البحرين والدول الشقيقة والصديقة

- عياد: فوز مهم في اول ظهور لي في عالم المحترفين

- الكوهجي: حزين على الخسارة وأتطلع للتعويض

- إلداروف: أهدي هذا الفوز لخالد بن حمد

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، ممثلي مملكة البحرين من لاعبي فريق خالد بن حمد KHK MMA الذين حققوا الفوز في منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع بريف، والتي نظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار #الأسطورة بصالة بلاي ساربيني يوم الجمعة الموافق 11 مايو.

وقد أعرب سموه عن سعادته بما شهدته من مستوى فني قوي من قبل لاعبي الفريق الفائزين بمواجهات البطولة، مؤكدا سموه أن هذه النتيجة التي حققوها تدل بشكل واضح على التحضيرات الكبيرة التي خاضها اللاعبون طيلة فترة الإعداد التي سبقت هذه المشاركة، وحرصهم الواضح على الظهور بهذا المستوى المشرف، الذي مثلوا من خلاله البحرين بالصورة المطلوبة التي منحتهم هذه النتيجة المميزة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إننا سعداء بالنتيجة التي حققها فريق خالد بن حمد في النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع. ورغم خسارة بعض اللاعبين إلا أننا سعداء بما شهدناه من مستوى وأداء ونتيجة للفريق في هذه البطولة. كما أسعدنا كثيرا الانتصار الذي حققه اللاعب حسين عياد في ظهوره الأول في هذه البطولة وتحوله من لاعب هاوي إلى لاعب محترف"، مؤكدا سموه أن ما حققه لاعبو الفريق من نتيجة ستضاف لمشوارهم بهذه البطولة، متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

الرياضة رافد لتوطيد العلاقات بين الدول

قال سعادة د. السفير محمد غسان شيخو رئيس البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى جمهورية اندونيسيا: "إن الجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واضحة في دعم سمعة مملكة البحرين وتعزيز علاقتها مع الدول الشقيقة والصديقة، من خلال استغلال الرياضة كرافد لتحقيق ذلك. فقد نجح سموه عبر بطولة بريف التي أطلقها أن يرسم ملامح جديدة لتعزيز العلاقات بين البحرين والدول التي تحتضن هذه البطولة في المجال الرياضي"، مضيفا أن سموه استطاع أن يؤسس لمفهوم مميز لهذه الرياضة على مستوى المنطقة وفق لوائحها وأنظمتها الدولية، مشيرا إلى أن رياضة فنون القتال المختلطة هي واحدة من الألعاب القتالية التي تمنح الشباب القوة والإصرار والتحدي على المنافسة، معتبرا في الوقت ذاته أن الرياضة نمط حياة صحي، يساهم في منح الفرد الحيوية والنشاط وتساعده على ممارسة حياته اليومية بالشكل الأمثل.

فوز مهم

قال لاعب فريق خالد بن حمد اللاعب حسين عياد: "سعيد بتحقيق الفوز في بداية مشواري بفئة المحترفين، والذي أهديه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الداعم الأول لي، وللجهاز الفني الذي خضت معه مرحلة شهرين من الإعداد المتواصل والمكثف لهذه المشاركة، التي أعتبرها ممتعة وصعبة في الوقت ذاته. فبعد الفترة التي قضيتها في عالم الهواة والخبرة التي امتلكها، والتي استطعت من خلال التدريبات والخبرة التي وظفتها في نزالي الأول أن أحقق الانتصار".

أتطلع للتعويض

من جانبه، قال اللاعب حمزة الكوهجي: "حزين بالنتيجة التي خرجت بها من هذا النزال، فقد كان نزالا قويا وحاولت أن أقدم خلاله المستوى المطلوب. وأأمل أن أعوّض في النزالات القادمة".

الانتصار.. أهديه لخالد بن حمد

من جهته، قال لاعب ومدرب فريق خالد بن حمد اللاعب إلدر إلداروف: "سعيد بالنتيجة التي حققتها في النزال الرئيسي بمنافسات النسخة الثانية عشرة لبطولة بريف. وأهدي هذا الانتصار لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي وقف بجانبي ودعمني خلال التحضيرات المكثفة والقاسية التي خضتها للمشاركة في هذه المنافسات. وأنا فخور بتواجدي مع فريق KHK MMA وأتطلع لتقديم الأفضل مع الفريق خلال المشاركات المقبلة".