+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى الأولى لحساب تجوري الإسلامي

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن فوز السيد شفيق أحمد سلمان بالجائزة الكبرى الأولى لحساب تجوري الإسلامي والتي تبلغ قيمتها 254,506 دولار أمريكي. جاء ذلك تزامناً مع إطلاق النظام الجديد لجوائز حساب تجوري الإسلامي لعام 2018م، وهو نظام يقدم جوائز يومية من الأحد إلى الجمعة لجميع مشتركي الحساب.

ولقد تم استقبال الفائز ضمن احتفالية خاصة شهدت حضور السيدة دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي وعدد من موظفي البنك. وبهذه المناسبة، صرحت السيدة دلال الغيص قائلة: "نهنئ السيد شفيق أحمد بمناسبة فوزه بجائزة حساب تجوري الإسلامي الكبرى الأولى لعام 2018م، ويسعدنا الإعلان عن تغيير نظام السحوبات الخاصة بجوائز الحساب لتستمر على مدار الأسبوع وذلك تلبيةً لرغبات الزبائن، ولأول مرة على مستوى مملكة البحرين يتم تخيص جائزة حصرية كل يوم جمعة، لتأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بتقديم الجديد والحصري من الجوائز والمفاجآت التي يستحقها زبائننا الكرام".

وعن تفاصيل النظام الجديد، قالت السيدة دلال الغيص: "كل 50 دينار بحريني يتم إيداعها في الحساب لمدة 7 أيام على الأقل، تؤهل الزبائن لدخول السحب على 5 جوائز يومية، قيمة كل جائزة 1,000 دولار أمريكي على مدى أيام الأسبوع، بالإضافة إلى الجائزة الحصرية الكبرى في يوم الجمعة بقيمة 10,000 دولار أمريكي".

واختتمت السيدة دلال الغيص تصريحها قائلة: "أدعو جميع زبائن حساب تجوري الإسلامي الحاليين لزيادة مبلغ استثمارهم في الحساب، حيث يمكنهم تعبئة الحساب من خلال خدمات الإسلامي الإلكتروني، وذلك عبر التحويل المباشر من حساب بنك البحرين الإسلامي، أو حسابات البنوك الأخرى باستخدام بوابة بنفت للدفع، أو الإيداع في الحساب عبر الفروع أو المجمعات المالية وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، والزبائن المرتقبين للاستثمار في الحساب، وذلك للفوز بالجوائز اليومية القيمة مقابل كل 50 دينار بحريني والانضمام الى قائمة المحظوظين، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للبنك يومياً ومن خلال الموقع الإلكتروني".

للاستفسار عن تفاصيل حساب تجوري الإسلامي يرجى التواصل مع مركز اتصالات البنك على هاتف 17515151 أو زيارة أقرب فرع من فروع بنك البحرين الاسلامي أو المجمعات المالية أو عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك www.bisb.com.