+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يخرج الدفعة الأولى من موظفيه المتدربين

تحت رعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، أقام بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية الإسلامية بمملكة البحرين مؤخراً، حفل تخريج الدفعة الأولى من موظفيه الذين أنهوا مجموعة من البرامج التدريبية التي نظمها البنك في عام 2017م في مختلف التخصصات ذات العلاقة بالصيرفة وصقل المهارات والإدارية والقيادية، وذلك بدعم من صندوق العمل " تمكين" وبالتعاون مع شركة إيميك للتدريب وشركة آمبورد للتدريب، وبحضور عدد من المسئولين في البنك، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق العمل  " تمكين".

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار كلمة أعرب من خلالها عن سعادته بما حققه البنك من إنجازات على صعيد الاهتمام بالموظفين وتنمية قدراتهم وتطوير مهارات العمل لديهم. تلى ذلك ألقت الموظفة إيمان علي كلمةً نيابة عن الموظفين الخريجين تحدثت فيها عن الأثر الإيجابي للدورات التدريبية على محيط العمل والمحيط الاجتماعي للمتدربين.

كما ألقى السيد محمد مطر مدير عام شركة إيميك للتدريب الشركة المنفذة للبرامج التدريبية كلمة تطرق من خلالها إلى دور الشركة في تنفيذ البرامج ومدى أهمية هذه البرامج في تعزيز مختلف القدرات الوظيفية للموظفين. هذا واختتم الحفل بتكريم البنك لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بصفتها الجهة الراعية للحفل، والجهات الأخرى المشاركة في دعم وتنفيذ البرامج التدريبية، متمثلة في: صندوق العمل " تمكين"، وزارة الداخلية، بالإضافة إلى تكريم حوالي 170موظفاً مشاركاً في هذه البرامج التدريبية لعام 2017م.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان أهمية تدريب الكوادر البحرينية العاملة في القطاع المالي والمصرفي الذي يعكس ريادة البحرين في هذا القطاع الحيوي في التنمية الشاملة، منوهاً بمبادرة بنك البحرين الإسلامي الهادفة إلى تطوير الكفاءات الوطنية العاملة في البنك، وترقيتهم في السلم الوظيفي وإعداد القيادات المصرفية الواعدة.

وأشاد حميدان بالموظفين المتدربين، الذين استثمروا هذه الدورة لتعزيز المهارات المطلوبة ومثابرتهم خلال فترة التدريب، مؤكداً أهمية تطوير الموظف لقدراته من أجل الارتقاء في السلم الوظيفي، منوها في الوقت ذاته بدعم صندوق العمل "تمكين" لتدريب الكوادر الوطنية الذي يجسد اهتمام الحكومة الموقرة بتأهيل وتنمية القوى العاملة البحرينية.

من جهته، صرح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: " يسعدنا إقامة هذه الاحتفالية التكريمية لموظفينا الذين أنهوا عدداً من البرامج التدريبية التي نظمناها في عام 2017 بدعم من صندوق العمل " تمكين "، حيث يأتي ذلك ليؤكد اهتمامنا بمواردنا البشرية الوطنية وتشجيعها على التطوير وذلك ضمن إطار استراتيجية عمل بنك البحرين الإسلامي "إشراق-العودة إلى الأساسيات"، وخاصة ما يتعلق بمحور الاستثمار في الموظفين وتنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم. موجهين شكرنا الجزيل وتقديرنا لرعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية لحفلنا، ولشركائنا صندوق العمل " تمكين"، وزارة الداخلية وشركة إيميك للتدريب وشركة آمبورد للتدريب، فلولا جهودهم ودعمهم لما حصدنا اليوم ثمار نجاح تلك البرامج التدريبية".