+A
A-

المصرف الخليجي التجاري يقيم الحفل السنوي للموظفين

أقام المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، حفله السنوي للموظفين بحضور الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ومايزيد عن 200 موظف من مختلف الإدارات، ويأتي تنظيم هذا الحفل ضمن الإجندة الإجتماعية للمصرف حيث يحرص على أقامة هذا الحفل بشكل سنوي بهدف تعزيز التواصل الإجتماعي بين الموظفين بما ينعكس بشكل إيجابي على بيئة العمل.   

ووجه الرئيس التنفيذي السيد سطام سليمان القصيبي  خلال كلمته رسالة شكر  وعرفان للموظفين مسلطاً الضوء على إنجازاتهم، وأداء المصرف خلال العام 2017م، ومحدداً أهداف المرحلة المقبلة. موكداً بأن المصرف حقق العديد من الإنجازات منذ تأسيسه بفضل تفاني الموظفين وعملهم الجاد مشيراً إلى أن هذه الجهود ساهمت في تحويل المصرف الخليجي التجاري إلى مؤسسة رائدة على صعيد تطبيق أفضل الممارسات في مجال الصيرفة الإسلامية.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن اللقاء السنوي هذا العام شكل فرصة لعرض رؤية المصرف الخليجي التجاري والتطرق لإستراتيجيته المستقبلية والتي يشكل العنصر البشري محورا أساسيا لها، متطلعاً  إلى سنوات مقبلة من النجاح.

وتم خلال الحفل تكريم الموظفين من ذوي الخدمة الطويلة والذين أمضوا 10 سنوات من العمل المتفاني والمخلص إلى جانب ذلك، تم تكريم مجموعة من الموظفين الحاصلين على الشهادات الإحترافية خلال العام 2017 وعدد من الموظفين ممن لهم إسهامات تطوعية في إطار مسئولية المصرف الإجتماعية.