العدد 3470
الأحد 15 أبريل 2018
banner
نداء لوزير الكهرباء
الأحد 15 أبريل 2018

تلقيت اتصالات عديدة لعدد من الإخوة بمدينة المحرق، يشكون بها صعوبة الوصول لإدارة المراجعين بهيئة الكهرباء والماء بعد إغلاق الموقف القريب منها؛ إنجازا للأعمال الإنشائية الخاصة ببناء السوق المركزية الجديدة.

وقالوا إن الاختناقات المرورية بالشوارع المحيطة، والتي تسببها هذا الإغلاق، تزاحم أهل المنطقة بالسيارات، وتؤرقهم بالضوضاء، خصوصا بالفترة الصباحية.

وذكر أحدهم بأنه شهد يوميا خناقا داميا بين أحد الساكنين، وصاحب سيارة (من المراجعين)، بعد أن ركن سيارته بالقرب من منزل الأول، ما أفضى للشجار بعد عودته لسيارته.

وأقترح لسعادة الوزير عبدالحسين ميرزا بأن تتجه هيئة الكهرباء والماء لفتح المزيد من الفروع لإدارة المراجعين في المجمعات التجارية، بالمحرق، والحد، وبقية المناطق الأخرى بالمملكة، وفق خطة واضحة المعالم، تقوم على البعد المناسب بين الفروع، وعدد السكان بالمنطقة.

ويلزم التوسع السكاني الكبير الذي شهدته البحرين بالسنوات الأخيرة، الوزارات والجهات الخدمية الحكومية، اتخاذ مسار مدروس؛ لفتح عدد وافر من الفروع الخدمية لها سواء بالمجمعات التجارية، أو بغيرها.

تخفيفاً لوطأة ضغط المراجعين، وتسهيلا لأمورهم، وللحد من الاختناقات المرورية التي تعطل حياة الناس، وتفتعل الخناقات والشجارات.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .