+A
A-

سند يُجرّع الشاخورة الخسارة الثانية بثلاثية نظيفة

احتفل فريق مركز شباب سند بأجمل طريقة بأول ثلاث نقاط يحققها في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

فقد احتفل لاعبو سند بثلاثة أهداف في شباك مركز شباب الشاخورة وحصدوا أول ثلاث نقاط، فيما تلقى الشاخورة الخسارة الثانية مع ختام الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة، وجاءت الأهداف عن طريق عبدالعزيز فلاح (31 و 37) وسلمان أحمد (68).

البداية كانت فيها الأفضلية لصالح الشاخورة لكنه لم يستغل الفرص رغم لعب سند ناقصاً لعشر دقائق، ودفع ثمن إضاعة الفرص بهدفين، الأول ناتج عن سوء التغطية، والآخر نتيجة سوء التمركز والعودة البطيئة مقابل أخذ لاعبي سند أماكن صحيحة متباعدة أجبرت مدافعي الشاخورة على ارتكاب الأخطاء وترك الفراغات، مقابل تألق لاعبي خطي الوسط والهجوم في فريق سند وخصوصاً صانع الألعاب أحمد سهيل، وتألق حارس مرمى فريق مركز شباب سند علي الخياط وأنقذ مرماه من فرص محققة بفضل يقظته وسرعة تصرفه عند انفراد لاعبي الشاخورة به.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق الشاخورة على الملعب بصفة مطلقة وصنع الكثير من الفرص بالقرب من خط المرمى لكن استغلالها كان الأسوء، وضغط لاعبو الشاخورة بفضل براعة لاعب الارتكاز حسين سبت وجهود قلب الدفاع السيد أمين إبراهيم، لكن وسط رغبة الفريق في تقليص الفارق حدثت ثغرة في إحدى الهجمات المرتدة وتمكن لاعب سند سلمان أحمد من القضاء على أمل العودة بتسجيله الهدف الثالث.

وتواصلت جهود الشاخورة عن طريق المبدع حسين سبت بتمريراته الطويلة المتقنة لكن ذلك لم يُغيّر من الواقع فتلقى الشاخورة خسارته الثانية في المباراة التي أدارها خليل فارس وساعده مبارك الكواري وخالد فيصل.

فوز خماسي لدمستان على بني جمرة

حقق فريق مركز شباب دمستان فوزا مستحقا على فريق نادي بني جمرة بخمسة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس الأول، على استاد اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وسيطر فريق دمستان على معظم مجريات المباراة، وكان الطرف الأفضل، خصوصا مع تشكيله للفرص السانحة للتهديف، واستثمارها بنجاح أمام مرمى بني جمرة.

دمستان وفي غضون ثلاث دقائق من الشوط الأول استطاع حسم الأمور عبر هدف اللاعب طه الفردان عند الدقيقة (27)، قبل أن يضيف زميله علي أحمد إبراهيم الهدف الثاني وصولا للدقيقة (30).

وفي الشوط الثاني، واصل دمستان أفضليته، وسجل جعفر حسن الهدف الثالث عند الدقيقة (55)، لكن بني جمرة تمكن من تقليص النتيجة عبر اللاعب أيوب علي عند الدقيقة (60).

ولم تكن رغبة فريق بني جمرة في العودة كافية أمام مد دمستان الذي عاد مرة أخرى؛ ليسجل هدفين الأول عبر السيد رضا حمزة عند الدقيقة (75)، قبل أن يسجل فرقان عبدالنبي الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بديلا للضائع.

أدار اللقاء الحكم علي هلال، وعاونه سلمان طلاسي ومحمد إبراهيم سعد.

وقد أشهر الحكم الورقة الصفراء الثانية للاعب دمستان السيد رضا حمزة، وبالتالي طرده من المباراة عند الدقيقة (80).