+A
A-

إلكترونيات غاز السلام يطرح مكيف كاسترون 8 نجوم

ذكرت شركة إلكترونيات غاز السلام، المتخصصة في بيع التجزئة للمكيفات والأجهزة المنزلية في السوق البحريني أنها بصدد طرح مكيفها الجديد "كاسترون" ذي الثمان نجوم الأسبوع القادم وذلك خلال مشاركتها في معرض الأنظمة الميكانيكية والكهربائية Arabian MEP 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وقال رئيس مجلس الإدارة السيد محسن البني أن الشركة بادرت بالتطبيق العملي للتوجه المحلي الرسمي الذي يعنى بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية قدر الإمكان سواء للاستخدام المنزلي أو التجاري، من خلال العمل مع بعض المصانع الدولية الرائدة لادخال التقنيات الجديدة في الأجهزة المنزلية، لاسيما أجهزة التكييف. وقد نجحت إلكترونيات غاز السلام من خلال هذه الشراكات في انجاز مكيف "كاسترون" المصنف بــ 8 نجوم حسب المواصفات الفنية لوزارة التجارة والصناعة والذي يقلل استهلاك الطاقة الكهربائية بمعدل يصل إلى 50% وذلك من خلال تقنية العكس الثنائي.

وأشار البني إلى أن هذه التقنية، والتي سيتم ادخالها أيضا في الفترة المقبلة في أجهزة التكييف التي تعمل بالطاقة الشمسية، تعمل بديناميكيات السرعة المتغيرة والذكية حسب حاجة التكييف ودرجة الحرارة في البيئة التي تعمل فيها الأجهزة، الأمر الذي ينتج عنه كفاءة عالية في استهلاك الطاقة الكهربائية وبالتالي توفير كبير في فواتير الكهرباء. مضيفا أن هذا المكيف يعمل حتى في البيئات التي تصل درجة حرارتها إلى 60 درجة مئوية، كما أنه يحتوي على خاصية الواي فاي التي تمكن المستخدم من شبك ريموت التحكم في المكيف بجهاز هاتفه النقال ومن ثم تشغيل المكيف والتحكم فيه عبر جهاز الهاتف (أي التحكم في جهاز التكييف عبر جهاز الموبايل) ما يوفر خاصية المرونة والراحة في أسلوب الحياة المنزلي.

وأشاد المسؤول بإلكترونيات غاز السلام بمزايا جهاز كاسترون الذكية والتي تجعل منه الأحدث والأكثر ملائمة لأجواء منطقة الخليج العربي التي تتسم بدرجة حرارة عالية خلال فصل الصيف الممتد لعدة أشهر.

كما دعا السيد محسن البني الجمهور لزيارة جناح إلكترونيات غاز السلام بمعرض الأنظمة الميكانيكية والكهربائية الذي سوف يفتتحه وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف يوم الثلاثاء 3 أبريل، وذلك للتعرف على جهاز التكييف "كاسترون" ومزاياه الذكية مقارنة بالأجهزة الأخرى.