+A
A-

هيئة الكهرباء والماء تنظّم فعالية "احم قلبك"بالتعاون مع وزارة الصحة

نظمت هيئة الكهرباء والماء بالتعاون مع إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة فعالية " احم قلبك"، والتي استهدفت موظفي الهيئة بغرض توعية وتثقيف الموظفين عن الأمراض المزمنة وأهميّة الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة.

وخلال الفعالية التي أقيمت بتنسيق من ادارة العلاقات العامة والدولية بالمبنى الرئيسي لهيئة الكهرباء والماء وسط حضور لافت وتفاعل من مسئولي وموظفي الهيئة ، خضع الموظفون إلى سلسلة من الفحوصات والاستشارات الطبية التي قدمها لهم طاقم وزارة الصحة، إضافة إلى عيادة الإقلاع عن التدخين.

و شملت الفحوصات كلّاً من نسبة الكوليسترول بأنواعه "الضار والنافع"، إضافة إلى فحص الدهون الثلاثية والكشف عن ضغط الدم والوزن ومؤشر كتلة الجسم، علاوة  على ذلك فقد تم فحص كفاءة الجهاز التنفسي للمدخنين.

وتأتي هذه الفعالية، في إطار توعية وتثقيف موظفي الهيئة بأهمية اتباع أنماط حياتية صحية من أجل  توفير بيئة عمل صحية في قطاعات العمل المختلفة في الهيئة، وقد أقامت الهيئة هذه الفعالية إيماناً منها بأهمية الموظف باعتباره العنصر المنتج في المجتمع والذي يجب المحافظة على صحته وسلامته من خلال إعطائه التوجيهات والنصائح من أجل اتباع أنماط غذائية صحيّة لحياة صحية مستقرة.