+A
A-

مدينة التنين تشارك في ساعة الأرض

شاركت مدينة التنين، أكبر مجمع للبيع بالتجزئة والجملة بالمملكة، في فعالية ساعة الأرض التي حلت يوم السبت الموافق 24 مارس 2018. وقد أقيمت المناسبة من الساعة 8:30 مساءً ولغاية الساعة 9:30 مساءً.

وساعة الأرض، التي بدأت في أستراليا قبل 10 سنوات، هي حركة عالمية للتوعية نحو البيئة ويتم تنظيمها من قبل الصندوق العالمي للطبيعة.  وفي كل عام، تشجع هذه المبادرة الأفراد، الشركات والمجتمعات لإطفاء الأنوار الغير ضرورية لساعىة واحدة، في مبادرة تهدف لتسليط الضوء على تغير المناخ ودعم الجهود المبذولة للمحافظة على كوكب الأرض. وقد انتشرت هذه الحركة حول العالم، وأًصبحت أداة لتغيير القوانين من أجل حماية البيئة.

وهذا العام، حرصت المدينة على مشاركة مجتمع الأعمال في إحياء هذه المناسبة في مملكة البحرين وذلك عبر إطفاء مجموعة مختارة من الأنوار في مجمع مدينة التنين خلال ساعة الأرض. وهذه المشاركة نابعة من حرص المدينة على رفع مستوى الوعي على التغير المناخي وسبل المحافظة على الطاقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد باتريك جينج شوا، المدير العام لشركة Chinamex البحرين: "نحن في مدينة التنين حريصون على دعم مختلف المبادرات التي تهم المجتمع المحلي وتلك التي على المستوى الدولي. في الوقت الحاضر، يعتبر التغير المناخي من القضايا المهمة التي تستوجب أن يعي بها جميع الأفراد وذلك لتقليل التأثيرات السلبية على كوكب الأرض. نحن فخورون بمشاركتنا في هذه الفعالية".

وكانت مدينة التنين شاركت بإحياء بهذه المناسبة في الأعوام الماضية، حيث سجل المنظمون المدينة كأول مجمع تجاري بالمشاركة في هذه المبادرة قبل عامين على صعيد المملكة.

الجدير بالذكر إن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.