+A
A-

مدينة التنين البحرين تطلق "خدمة مرشدك الخاص بالتسوق" المبتكرة

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن تدشينها لخدمة "مرشدك الخاص بالتسوق" المبتكرة إلتزاماً منها بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها لزبائنها. والخدمة الجديدة مصممة لتسهيل عملية التسوق لزبائن المدينة وجعلها سلسة وسريعة أكثر.

وأما فكرة إطلاقها فهي نابعة من فكرة البحث عن طريقة سهلة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة خلال رحلات التسوق نظراً للمساحة الكبيرة التي تتميز بها مدينة التنين وعدد المنتجات الكبير المتوفرة التي قد تؤدي في بعض الأحيان لفقدان شعورهم بالوقت. والزبائن الذين سيستفيدون من هذه الخدمة سيتم تخصيص مرشد خاص لهم على دراية بجميع تفاصيل المجمع ليضمن لهم شراء المنتجات التي يريدونها بأقصى سرعة ممكنة.

ولتلبية احتياجات الزبائن، تُقدم مدينة التنين هذه الخدمة لتسهيل حصولهم على المنتجات التي يرغبون بها حيث بإمكانهم حجز الخدمة مسبقاً عن طريق الاتصال على 32296366. وسيكون المرشد متواجداً في المجمع التجاري لتقديم المساعدة لهم. كما سيحظى الزبون على موقف سيارة خاص به بالإضافة إلى هدية من مدينة التنين.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة للمدينة، باتريك جينج شوا: "نحن سعداء لإطلاق هذه الخدمة الجديدة لزبائننا الأعزاء. نحن ندرك تماماً المتطلبات الكثيرة للحياة في وقتنا الحاضر مما يتطلب أن يكون الفرد أكثر فاعلية مع الوقت ليضمن إنجاز جميع مسؤولياته اليومية". وأضاف قائلاً: "ولأنها الوجهة الأولى للتسوق في مملكة البحرين، تتطلع مدينة التنين باستمرار لتطوير خدماتها لحرصها على راحة زبائنها الكرام".

الجدير بالذكر، هو أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.