+A
A-

ناصر بن حمد: ما ظهر عليه المنتخب هو 10% من خطة التأهل لكأس العالم 2022

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية أن مملكة البحرين كسبت منتخبا شابا وواعدا وجيلا من اللاعبين الشباب الذين تتطلع لهم الاسرة الرياضية بكل التفاؤل والامل رغم الخروج من بطولة كأس الخليج لكرة القدم مشيرا سموه الى أن ما ظهر علية المنتخب الوطني هو 10% من الخطة الاستراتيجية الموضوعة لاعداد الفريق لكأس العالم 2022 لكرة القدم.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تصريح له بعد نهاية مباراة منتخبنا الوطني أمام المنتخب العماني " بعد المستويات الكبيرة التي قدمها لاعبوا المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي هناك ارتياحا عاما في الأوساط الرياضية رغم خروج المنتخب من الدور قبل النهائي في ظل الحضور القوي والمثالي للاعبي المنتخب واصرارهم الملحوظ على التنافس الحقيقي لنيل لقب البطولة".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " إن المستوى الفني  للمنتخب الوطني في كأس الخليج يثلج الصدور ويبعث على الارتياح بأن كرة القدم البحرينية تسير في الطريق الصحيح والمرسوم لها رغم خروجنا من كأس الخليج لكننا كسبنا مجموعة من اللاعبين الشباب الذين سيحملون على عاتقهم مستقبل الكرة البحرينية وتمثيلها في مختلف البطولات المقبلة".

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " لقد كانت تطلعاتنا التأهل الى المباراة النهائية وهذا حق مشروع لنا ولجميع المنتخبات المشاركة ولكننا خرجنا من البطولة مرفوعي الرأس بعد أداء رائع ومنتخب شاب ترك إنطباعا رائعا".

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " يحب على الاتحاد البحريني لكرة القدم تقييم المشاركة في كأس الخليج من الناحية الفنية والاعتماد على الانجازات التي تحققت في هذه البطولة ومحاولة تلاشي السلبيات في المستقبل وعلينا أن نواصل العمل مع هذا المنتخب في سبيل بناءه للمستقبل والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

واثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الحضور الجماهيري وقال " لقد كانت الجماهير البحرينية خير مؤازر للمنتخب في البطولة ووقفت الى جانبه في جميع المباريات وتشجيعه بصورة مستمرة ولهم التقدير والاعتزاز كما ونشيد بدور الجهازين الفني والاداري للمنتخب".