+A
A-

الجودر يرعى فعاليات ملتقى المراكز الشبابية الاول.. غدا

تحت رعاية سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة تنظم الوزارة ملتقى المراكز الشبابية الاول وذلك عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد "الاربعاء" بمركز شباب الشاخورة.

ويعتبر ملتقى المراكز الشبابية الاول بمادرة اطلقتها وزارة شئون الشباب والرياضة من أجل تكريم المراكز الشبابية في المملكة والتي عملت طوال سنوات طويلة على احتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاته عبر العديد من الفعاليات والبرامج المتميزة.

وسيتضمن الملتقى تكريم المراكز الشبابية والبالغ عددها 35 مركزا شبابيا كما سيتم تكريم المشاركين في البرامج التدريبية التي اقامتها الوزارة للمراكز الشبابية بالاضافة الى تكريم اللجان النسائية وتكريم المتميزن من المراكز.

وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن ملتقى المراكز الشبابية يحمل في طياته العديد من الاهداف النبيلة ورسائل الشكر والتقدير الى جميع من ساهم في الارتقاء بعمل المراكز الشبابية وجعلها وجهة مفضلة للشباب البحريني وهو الامر الذي يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية الى تكريم وتقدير كل من بذل جهودا متميزة في خدمة الوطن بصورة عامة والحركة الشبابية على وجه الخصوص.

واشار سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن ملتقى المراكز الشبابية يأتي تطبيقا لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية في تكريم من كانت لهم بصماتهم الواضحة في التطور الحاصل في كافة جوانب المراكز الشبابية والتي بات تطورها يسير بصورة تصاعدية وسريعة نظرا للاستراتيجية الطموحة التي طبقتها وزارة شئون الشباب والرياضة تجاه المراكز الشبابية والتجاوب المتميز من قبل مجالس ادارت المراكز الشبابية وتنفيذها بالشكل المطلوب الامر الذي ساهم في تقديم عدد كبير من البرامج الرائدة التي تمكنت من اجتذاب الشباب البحريني وتلبي جميع طموحاته.

وبين سعادة وزير شئون الشباب والرياضة اهمية الدور الذي قامت به اللجان النسائية في المراكز الشبابية والتي كان تمكنت من تنفيذ العديد من البرامج الرائدة وجعلت من العنصر النسائي في المراكز الشبابية عنصرا فعالا ويشارك بصورة مستمرة في جميع الفعاليات.