+A
A-

منافسات قوية ومشاركة واسعة في بطولة العيد الوطني للياقة البدنية

شهدت بطولة العيد الوطني للياقه البدنيه التي أقيمت ضمن مهرجان البحرين الرياضي الذي نظمه اتحاد رفع الأثقال في الفترة من 2 وحتى 9 من شهر ديسمبر الجاري اجواء وطنيه رائعة احتفاءا بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى بمشاركة واسعة وحظور جماهيري منقطع النظير.

وقد اختلفت هذه البطولة عن سابقاتها من بطولات اللياقه البدنيه فقد اقيمت في الظلام آخذين بالاعتبار جميع احتياطات السلامه والأمان وسميت بطولة العيد الوطني للياقه البدنية (glow in the dark ) و قد امتدت منافسات البطوله لكل من الرجال والنساء RX و SCALE من الساعه الرابعه عصرا حتى الحاديه عشرا مساءا و قد كانت منافسات البطولة قويه و وتسودها أجواء عائليه شبابيه وفرحه.

 إن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال يحرص على أن تمتاز أنشطته بالتفرد والخصوصيه  بتقديم كل ما هو مميز  ومختلف وخاص وناجح لتكون المملكه متفرده وسباقه فيما تقوم به من أنشطه وإن كانت على المستوى المحلي الا انه وجب أن يصل صداها خارجيا ويعكس صوره مشرفه.

وعلى مستوى المسابقات وضمن النتائج لفئة السيدات أحرزت المركز الأول ماليكا، المركز الثاني ساره الكوهجي والمركز الثالث ريم عبدالله، فئة السكاليد أحرز المركز الأول اسماعيل العميري، المركز الثاني محمد مهيازي والمركز الثالث محمد ضاحي، فئة RX أحرز المركز الأول مهند كويتان، المركز الثاني أحمد الشيخ والمركز الثالث عبدالله جعفر، وفي منافسات فئة الماستر أحرز المركز الأول عبدالله الخاجه، المركز الثاني خالد البستكي وفي المركز الثالث بدر الخياط، وأقيمت منافسات البطولة بصالة أنلمتد كروس فت بالحد.

وشمل مهرجان البحرين الرياضي اقامة 4 بطولات رياضية وهي: بطولة رفع الأثقال وأقيمت، بطولة الكاليستنكس، بطولة اللياقة البدنية وبطولة بناء الأجسام والفيزيك والكلاسيك.