+A
A-

موظفو "باس" يحصدون التكريم ضمن حفل العمّال المجدين والمتفوقين

تم تكريم موظفيّن من شركة خدمات مطار البحرين "باس"، ضمن حفل تكريم العمّال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهليّ، والذي أقيم تحت رعاية ساميّة من جلالة الملك المفدى، وبتنظيم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعيّة.

وقد كرّمت السيّدة سلوى عبدالله مسؤولة الشؤون الإدارية بإدارة رأس المال البشريّ ، كما كرم السيّد أحمد الجودر موظف الحمولة في ساحة العمليات بالمطار، وذلك عن فئة المكرمين من العاملين في المهن التي بدأت العمالة الوطنية الإقبال عليها والتميز في مزاولتها.

كذلك هنأ السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة "باس" المكرمين، مشيداً بجهودهم المبذولة في الشركة. ومشدداً على اهتمام "باس" بالكوادر الوطنية ودعمها بشتى الطرق مما يسهم  خلق بيئة عمل مثالية ومحفزة للإبداع. وأضاف: تحرص الشركة على تفعيل مبادئ العدالة والتنافسية وتكافؤ الفرص، كما تؤكد على استراتيجيتها في جعل البحريني الخيار الأمثل للتوظيف في قطاع الطيران واللوجستيات.

هذا وقد حصدت شركة "باس" على التكريم في حفل العمال المجدين والمتفوقين على امتداد السنوات الماضية، كما تفخر الشركة بتكريمها على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن الدورة الثانية والثلاثين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك لدورها في مجال بحرنة الوظائف و الاهتمام بتطوير الكوادر الوطنية في مجال أعمالها.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.