+A
A-

غدا نهائي دوري السيدات السلاوي بين فريقي المواهب و شركة ألبا

تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة تقام يوم غدٍ الإثنين المباراة النهائية لدوري السيدات بين فريقي مواهب وزارة الشباب والرياضة "أ" و ألبا وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للإتحاد بأم الحصم.

وكان فريق مواهب وزارة الشباب والرياضة "أ" قد تأهل لهذه الجولة الختامية على إثر فوزه على نظيره فريق مواهب وزارة الشباب والرياضة "ب" بالدور قبل النهائي من الدوري، فيما جاء تأهل فريق ألبا على حساب فريق بابكو في ذات الجولة.

وتعليقا على هذه المباراة النهائية أوضح السيد عبدالجليل خضير رئيس لجنة السيدات بالاتحاد البحريني لكرة السلة أن الدوري يحظى بدعم ورعاية خاصة من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة من خلال التوجيهات المستمرة لإظهاره بالمستوى التنظيمي المشرف والحرص على إبرازه بصورة فنية راقية، لافتا إلى أن سموه حرص على متابعة دوري السيدات منذ الجولة الأولى عبر حضوره الشخصي والالتقاء بالفرق المشاركة و المدربين و الإداريين.

وأضاف "لقد كان دوري السيدات مميزا بجولاته التمهيدية، وصولا للدور قبل النهائي، مع التوقع بأن تكون المباراة الختامية ذات مستوى فني عال لما يتمتع به الفريقان من مكانة طيبة عبر عناصره المميزة".

وأشار عبدالجليل خضير إلى أن لجنة السيدات بالاتحاد البحريني لكرة السلة وضعت الترتيبات الشاملة لإقامة المباراة النهائية وإظهارها بالمستوى التنظيمي المميز لتكون مسك الختام للدوري، مؤكدا أن الدعوة ستكون مفتوحة للجميع لحضور اللقاء ومتابعة الاحتفالية الختامية.