+A
A-

الحسن: البحرين بيئة آمنة للاستثمار ورائدة في استدامة الأمن الصناعي

أكد رئيس الامن العام، سعادة اللواء طارق الحسن ان مملكة البحرين تعتبر بيئة آمنة للاستثمار، ووجهة مفضلة لإقامة المعارض والمؤتمرات والأحداث الإقليمية والدولية، وبخاصة ما يتعلق بالجوانب الأمنية وضمان استدامة الأمن الصناعي.
وقال اللواء الحسن في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش مشاركته اليوم الاثنين في فعاليات مؤتمر ومعرض الامن الصناعي في الشرق الأوسط بفندق الريتز كارلتون، ان احتضان مملكة البحرين لفعاليات هذا الحدث الإقليمي المهم يعكس مدى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها المملكة في الأوساط الاستثمارية والأمنية والاقتصادية في قدرتها المميزة على تنظيم أكبر الفعاليات وأكثرها أهمية على مستوى المنطقة والعالم.
وبين ان مؤتمر ومعرض الامن الصناعي في الشرق الأوسط ليس مهما لمملكة البحرين فقط، بل هو في بالغ الأهمية بالنسبة لجميع دول المنطقة، خاصة في ظل التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة في الوقت الراهن.
ولفت اللواء الحسن الى ان احتضان مملكة البحرين للمزيد من المؤتمرات والمعارض الإقليمية والعالمية المتخصصة لم يأت من فراغ، بل جاء بفضل الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الحكومة والقطاع الخاص لجعل المملكة منبرا آمنا للاستثمارات في الامن الصناعي والتنويع الاقتصادي.
وذكر ان الأمن الصناعي بات صناعة رئيسية متنامية على مستوى العالم، ولابد من تعزيز مرتكزاتها للنهوض بالتنويع الاقتصادي وحمايتها من أي اختراق أمني او سيبراني.