+A
A-

القيادة تهنيء الرئيس المصري بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات يوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وقد أعرب جلالته في برقيته عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا جلالته حفظه الله بعمق العلاقات المتميزة الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لهذه العلاقات مزيدًا من النماء والتطور.
وبعث صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات يوم السادس من أكتوبر المجيدة، ضمنها سموه اطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بدوام الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق اطراد التقدم والتطور، مشيدا سمو رئيس الوزراء بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونماء في كافة المجالات.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة مماثلة إلى معالي المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من اكتوبر المجيدة.
وعبّر سمو ولي العهد عن خالص التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار ، مؤكدا سموه على متانة وعمق العلاقات الاخوية التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف الاصعدة .
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه برقية تهنئة مماثلة إلى معالي المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري، مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.