+A
A-

مواقع التواصل الاجتماعي للمراكز والأندية "تشتعل"

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغطيات المتنوعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية.

وتقدم الحسابات الرياضة والعامة عبر تطبيق "الانستغرام" تغطيات مميزة لا تقتصر فقط على صور المباريات، إنما على لقطات "فيديو" إضافة إلى لقاءات متنوعة مع اللاعبين والأجهزة الفنية، فضلاً عن آراء متنوعة للمسئولين واللجنة المنظمة العليا للدوري.

ويأتي في مقدمة حسابات الانستغرام، الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والذي يشهد متابعة واسعة على المستويين المحلي والخارجي، والحساب الرسمي لوزارة شئون الشباب والرياضة ( @mysbhr ) والحساب الرسمي للبطولة (@hhskleague) .

 وأيضاً حساب وكالة أنباء البحرين "@bnanews"، وقناة البحرين، فضلاً عن الحسابات الرياضية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية، إذ تتنافس هذه الحسابات فيما بينها على تقديم أفضل تغطية إعلامية عن مشاركات فرقها بالإضافة للاستعانة بالعديد من الخدمات التي تقدمها اللجنة الإعلامية للدوري، وتكون بذلك المنافسة بين الفرق قد انتقلت للجانب الإعلامي أيضاً.

وبعيداً عن الانستغرام، يشتعل برنامج التواصل الاجتماعي "تويتر" بشكل يومي حول المنافسات، إذ أن هناك حسابات رياضية كثيرة تحرص على مواكبة الحدث وإخراجه بأفضل صورة إعلامية من خلال التغطية الخاصة للمنافسات.