+A
A-

الحداد يغادر لبطولة IFBB تيتان الطبية (تامبا) بأمريكا

غادر مساء أمس الأول البطل العالمي المحترف سامي الحداد متوجهاً للولايات المتحدة الأمريكية وذلك للمشاركة في منافسات بطولة IFBB تيتان الطبية (تامبا) للمحترفين التي تنظمها جهة Wings & Strength بالتعاون مع مركز تيتان الطبي والاتحاد الدولي للمحترفين في فندق غراند حياة شاطىء تامبا باي في الفترة من 3 وحتى 5 من شهر أغسطس الجاري.

وكان في وداعه بمطار البحرين الدولي نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم وحسين الحايكي عضو مجلس الادارة ورئيس لعبة بناء الأجسام، حيث نقل الغانم تحيات معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للبطل سامي الحداد، متمنين له التوفيق وتحقيق النتائج التي يطمح لها الجميع، وأن يتوج مجهوده خلال الفترة الماضية بالتأهل لبطولة مستر أولمبيا أقوى بطولات بناء الأجسام للمحترفين.

وقد أشاد الغانم بالجهد الجبار الذي بذله الحداد في الفترة السابقة ضمن برنامجه الخاص للاستعداد لخوض منافسات هذه البطولة العالمية، حيث أكد أنه كونها بطولة قوية وتضم نخبة من محترفي بناء الأجسام في العالم كان لابد أن يكون لها برنامج تدريبي وغذائي معين ولفترة طويلة من أجل الوصول لقمة الجاهزية وهذا ما قام به البطل البحريني سامي الحداد طوال الفترة الماضية، وأشار أن توجهيات معالي رئيس الاتحاد لمجلس الادارة بمتابعة البطل سامي خلال الفترة الماضية ساهمت في رفع معنوياته كثيراً، والمتابعة الدائمة من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية أيضاً الذي كان له الدور البارز في رفع معنويات البطل.

من جهته أعرب البطل السامي الحداد عن سعادته لوصوله لأعلى مستوى جاهزية واستعداد، ودعم ومتابعة اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرفع الأثقال، معاهداً الجميع على بذل أقصى درجات العطاء وتشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وتعتبر هذه البطولة هي إحدى البطولات المؤهلة لبطولة مستر أولمبيا وتقام منافساتها تحت اشراف الاتحاد الدولي الاتحاد الدولي لبناء الأجسام. وسيشارك الحداد في منافسات فئة المحترفين وزن 212 باوند.