+A
A-

المنامة يخطف توقيع الدولي سيد محمد عدنان

واصلت إدارة نادي نادي المنامة من عقد صفقاتها الثقيلة في لعبة كرة القدم، وهذه المرة خطف توقيع لاعب منتخبنا الوطني لكرة القد سيدمحمد عدنان؛ لتمثيل فريقها الأول بالموسم الرياضي الجديد.

وجرت مراسم توقيع العقد الذي يمتد لموسم واحد فقط عصر أمس الخميس في مقر النادي بالجفير بحضور اللاعب ورئيس جهاز كرة القدم بالمنامة أحمد جواهري.

وبكل تأكيد سيشكل وجود سيدمحمد في المنامة دعماً قوياً للفريق عموماً ولخط دفاعه خصوصاً، في ظل الإمكانات الفنية والروح القتالية التي يمتاز بها اللاعب، والتي اكتسبها من خلال الصولات والجولات الميدانية التي خاضها في محطاته الاحترافية المحلية والخليجية والخارجية أيضاً. ففضلاً عن القوة التي سيضيفها اللاعب لخط دفاع المنامة، فهو سيكون دعامة كبيرة لخط الهجوم؛ كونه يجيد تسجيل الأهداف عبر الركلات الثابتة أو ضربات الرأس داخل المنطقة المحرمة.

كما أن هذه الصفقة تُحسب لإدارة نادي المنامة وتعتبر "ضربة معلم" لتحسين خط الدفاع بعدما أقدمت في الأسابيع السابقة على إبرام صفقات ممتازة للغاية، وهي التعاقد الجناح الأيسر هشام منصور لأكثر من موسم رياضي وأيضاً الاستعانة بالمهاجم سعد العامر.

وفي الوقت الذي تعمل فيه إدارة المنامة على عقد صفقات اللاعبين، فإن هوية المدرب حتى الآن لازالت غائبة رسمياً رغم ارتباط اسم المدرب محمد الشملان بالفريق بدرجة كبيرة.

ويسعى المنامة من خلال الصفقات التي أبرمها إلى تعزيز وتدعيم صفوفه بأبرز وأفضل العناصر الفنية التي تضيف الكثير للعناصر الموجودة حالياً، إذ سيمكنه ذلك من دخول دائرة المنافسة الحقيقية على الألقاب المحلية بعدما تمكن بالموسم الماضي من الظفر بكأس الملك، مما سيؤهله لخوض مشاركة خارجية.