+A
A-

"سلة الحالة" تجدد الثقة بالمدرب أحمد جان

جدد نادي الحالة ثقته في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي بقيادة المدرب الوطني أحمد جان ومساعده أيضًا المدرب الوطني أحمد ميرزا؛ ليستمرا في قيادة سلة البرتقالي للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد نجاحهما الملفت في قيادة الفريق الموسم الماضي.

ويتوقع أن يتم التوقيع الرسمي بين الحالة وجان بالأيام القليلة المقبلة، والإعلان الرسمي عن استمرار جان في مهمته، والذي جاء بناءً على رغبة إدارة النادي في دعم استقرار الفريق؛ بسبب حالة الرضا عن العمل الذي قام به الجهاز الفني في الفترة الماضية منذ توليه المهمة، إضافة إلى معرفته ودرايته الكاملة بأوضاع الفريق وكيفية التعامل مع اللاعبين.

وتأتي رغبة إدارة الحالة في التمسك بخدمات المدرب جان بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق في الموسم الماضي، ومنها نجاحه في الحفاظ على موقع الفريق في دائرة المنافسة الألقاب المحلية وإبقائه بين الأربعة الكبار خلال الموسم الماضي، إذ نجح في قيادة البرتقالي إلى التأهل للدور نصف النهائي "المربع الذهبي" لبطولتي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للرجال.

وستكون أمام جان تحديات كبيرة في الفترة المقبلة؛ من أجل المحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق في المواسم الماضية، وإضافة المزيد على مستوى الفريق الأول، الذي سيسعى القائمون عليه للمنافسة على لقبي الدوري والكأس.