+A
A-

خلفان يترأس الاجتماع الأول للجنة التنفيذية لبطولة العالم للناشئين

عقدت اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً اجتماعها الأول برئاسة مدير البطولة جهاد خلفان وذلك في الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بحضور جميع رؤساء اللجان العاملة.

ورحب خلفان بالحضور ونقل لهم تحيات رئيس اللجنة المنظمة العليا سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، مشيداً بما يتمتع به رؤساء اللجان من كفاءة وخبرة كلا في اختصاصه مؤكداً على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الأسرة الواحدة بهدف إخراج الحدث العالمي بأبهى صورة، مشيراً إلى أهمية تحقيق كافة المتطلبات والاشتراطات اللازمة من قبل الاتحاد الدولي لإنجاح البطولة والتأكيد على ما تمتلكه البحرين من قدرة فائقة على استضافة أكبر البطولات العالمية.

بعد ذلك، شرع خلفان في استعراض وشرح مهام اللجان العاملة وهي اللجنة المالية، لجنة الاستقبال والعلاقات العامة، لجنة الإحصاء، لجنة الملاعب، لجنة السكرتارية، لجنة السكن والمواصلات، لجنة المراسم وتنظيم المنصة، اللجنة الإعلامية، لجنة تقنية المعلومات، اللجنة الأمنية، اللجنة الطبية.

وقال خلفان بأنه لن يكون هناك حفل افتتاح وختام وسيتم افتتاح البطولة مباشرة، وذكر بأن اللجنة المنظمة العليا اعتمدت فنادق البطولة وهي اس هوتيل والذي سيقيم به 6 منتخبات وفندق جولدن توليب والذي سيقيم فيه 12 منتخباً، فيما تم اعتماد 5 صالات فرعية للتدريب وهي صالة النادي الأهلي، نادي الشباب، نادي المحرق، صالتين بنادي النجمة بالإضافة إلى الصالتين الرئيسيتين (صالة اتحاد الكرة الطائرة وصالة اتحاد كرة الطاولة).

وأكد مدير البطولة على أهمية حصر المتطوعين في كافة اللجان العاملة واختيار أصحاب القدرة والكفاءة والعمل من الآن على إتمام جميع المهام، حيث من المؤمل أن يصل مندوب الاتحاد الدولي السيد "رامون" إلى المملكة مطلع شهر يوليو المقبل على أن يجتمع مع كافة رؤساء اللجان العاملة ويحدد اختصاص ومهام كل لجنة.

ودعا خلفان إلى إعداد تصور وخطة العمل الخاصة بكل لجنة مع رفع أسماء الأعضاء المقترحين في كل لجنة لاعتمادهم في اجتماع اللجنة التنفيذية القادم.