+A
A-

التسهيلات للتأمين بطلا لبطولة "تأمين 9" الرمضانية

إستعاد فريق التسهيلات لقب بطولة شركات التأمين الرمضانية لكرة القدم بعد غياب 4 سنوات، وذلك بعد فوزه الصعب والمستحق على حامل اللقب فريق بيت التمويل الوطني بثلاثة مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة نادي الشباب.

وأكد فريق التسهيلات الفائز بلقب البطولة 3 مرات سابقا زعامته للبطولة بإحرازه اللقب الرابع ، وفي المقابل فقد بيت التمويل الوطني لقبه الذي أحرزه في البطولة الماضية.

وسجل أهداف التسهيلات للتأمين خضر محمد وأحمد فؤاد وحمزة أحمد خلف، فيما سجل هدف التمويل الوطني سيد ناصر شراخات.

سيطر الحذر على أدار الفريقين خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول، ولم تكن هناك أفضلية واضحة لفريق على الآخر، كما أن المحاولات الهجومية كانت قليلة وأغلبها كانت عبر تسديدات بعيدة بسبب التكتل الدفاعي المحكم لكلا الفريقين عند فقدان الكرة، كما أن غياب أبرز العناصر الهجومية في كلا الجانبين والمتثلة في غياب قوة بيت التمويل الوطني الضاربة أحمد درويش وأحمد عبدالنبي بالإضافة إلى غياب نجم التسهيلات فلاح عباس ساهم في ندرة الفرص خلال هذه الفترة والتي كان أبرزها تسديدة لاعب التمويل الوطني سيد جلال كامل (4) حمزة أحمد خلف من ركلة حرة للتسهيلات.

وفي الدقيقة العاشرة، أشعل لاعب التسهيلات فتيل المباراة بهدف مباغة بعد مجهود فردي وتسديدة رائعة سكنة شباك التمويل الوطني واضعا في فريقه في المقدمة.

وكثف بيت التمويل الوطني ضغطه الهجومي مع بداية الشوط الثاني على مرمى التسهيلات لإدراك التعادل، وكان له ما اراد بعد مرور 3 دقائق فقط عبر ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب سيد ناصر شراخات وإصطدمت بأقدام لاعبي التسهيلات وتغير إتجهاها إلى الشباك.

وكاد اللاعب حمزه أحمد خلف أن يعيد التقدم للتسهيلات بتسديدة قوية تألق في إبعادها حارس التمويل الوطني (4)، وتبعه زميله فاضل عباس بفرصة ثمينة أخرى في الدقيقة (7)، إلا أن أحمد فؤاد نجح في محاولة التسهيلات الثالثة في إستعادة التقدم عندما تابعة كرة مرتدة من حارس التمويل الوطني وسددها قوية في المقص الأيسر في الدقيقة (9).

وأكد فريق التسهيلات إنتصاره وإستحقاقه للفوز بهدف ثالث سجله اللاعب حمزة أحمد خلف قبل إنتهاء المباراة بدقيقتين وسط فرحة كبيرة من لاعبي التسهيلات وجماهيرهم التي حضرت بقوة لمساندة الفريق.