+A
A-

بوبدر: هناك اتفاق مع الفلاحي والتجديد مع كل اللاعبين

بيّن رئيس نادي باربار علي حسن “بوبدر” أن ناديه قد توصّل لاتفاق مبدئي مع المدرب الوطني سيدعلي فلاحي لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

وقال بوبدر في تصريح لـ”البلاد سبورت” تكللت الاجتماعات والمحادثات مع الفلاحي بالنجاح من حيث الاتفاق على بنود وصيغة العقد، ولكن حتى الآن لم يتم التوقيع الرسمي، والمفترض أن يحدث خلال الأيام المقبلة. مضيفًا أن النادي يعمل على تجديد عقود كل لاعبي الفريق الأول وبما فيهم المحترفان الأخوان “جعفر وعلي”.

وبيّن “بوبدر” أن ناديه لم يعمل على ذلك حتى الآن ولكن لديه خطة واستراتيجية كاملة للموسم المقبل، من حيث تجديد العقود وتوفير راعٍ للفريق، وذلك بهدف ضمان الاستقرار في صفوفه وتحقيق الأهداف المرجوة على صعيد المشاركة والمنافسة. منوّهًا في الوقت نفسه إلى أن التحركات سارية ولكنهم لن يستعجلوا في اتخاذ القرارات كون الأمور غير واضحة.

وأشار بوبدر إلى أن ناديه لا ينظر للجانب الرياضي فقط، بل يبدي اهتمامًا واسعًا بكافة المجالات التي يريد باربار إعادة هيكلتها وإحيائها كالجانب الثقافي، حتى يكون النادي مكتملاً في عمله وأهدافه.

الجدير ذكره، أن بوبدر تولى رئاسة نادي باربار خلفًا لمحمد علي مدن عبر الانتخابات التي أجريت مؤخرًا، وسيكون على عاتق الأول حمل كبير في الحفاظ على الفريق وعناصره من أجل استمرارية “البنفسج” في دائرة المنافسة على الألقاب المحلية بعدما خرج منها “خالي الوفاض” بالموسم الماضي، وأيضًا في مواجهة تربص الأندية الأخرى اتجاه لاعبيه البارزين.