+A
A-

خطأ يثير الشكوك

أثار خطأ ارتكبه الاتحاد التشيلي لكرة القدم، جدلا كبيرا حول مستقبل نجم المنتخب التشيلي ونادي أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز.

وأعلن الاتحاد التشيلي عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” مساء الثلاثاء قائمة اللاعبين الذين استدعاهم مدرب المنتخب خوان أنطونيو بيتزي للمشاركة في كأس القارات لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا الشهر المقبل.

وفي الصورة التي نشرها الاتحاد، ظهر اسم سانشيز بجانب شعار نادي بايرن ميونيخ الألماني في خطأ غير مقصود، لكن جماهير أرسنال أبدت غضبها من هذا الخطأ في ظل تردد أنباء حول نية الفريق البافاري التعاقد مع سانشيز هذا الصيف مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وتتواصل الشكوك حول استمرار سانشيز مع أرسنال، علما بأن النادي اللندني قدم له عقدا جديدا ينص على تقاضيه راتبا أسبوعيا قدره 250 ألف جنيه إسترليني، إلا أن الدولي التشيلي الذي يتبقى له موسم واحد في عقده مع الجانرز لم يقرر شيئا بعد حول مستقبله. وكانت صحيفة “ذا صن” قد ذكرت في وقت سابق أن وكيل اعمال اللاعب التشيلي، فرناندو فيليسيفيتش تواجد مؤخرا في ميونيخ لبحث تفاصيل انتقال محتمل لموكله إلى العملاق البافاري. وتنطلق منافسات كأس القارات يوم السابع عشر من شهر يونيو المقبل، وهي فرصة لسانشيز لتحقيق مزيد من الإنجازات مع منتخب بلاده بعدما قاده لإحراز كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في نسختيها الأخيرتين.