+A
A-

اتحاد السلة يتميز في مشاركته بالمعرض الخليجي الرياضي تحت رعاية زين البحرين

شارك الاتحاد البحريني لكرة السلة في المعرض الخليجي الرياضي الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

و يتميز جناح اتحاد السلة الذي يحظى بدعم شركة زين البحرين بعدد من اللوحات المعروضة التي تجسد مختلف الإنجازات و النجاحات التي تحققت بالفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ملعب كرة سلة للعبة 3 أون 3 الشعبية و العديد من البرامج الموضوعة بصورة ملفتة.

و أكد السيد غسان قاروني مدير جناح الاتحاد البحريني لكرة السلة في المعرض الخليجي الرياضي أن هذه المشاركة تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد التي تهدف إلى إبراز إنجازات كرة السلة التي تعد الأبرز جماهيريا و تنافسيا في مملكة البحرين، مؤكدا أن الترتيبات للمشاركة كانت عالية المستوى بهدف أن يكون جناح الاتحاد لافتا و مميزا.

و أضاف "لقد زار المعرض في اليوم الأول سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير الشباب والرياضة و أثنى على هذه المشاركة، و كذلك الإنجازات المتميزة لكرة السلة البحرينية، و أكد بأن الاتحاد مقبل على مرحلة مميزة تحت رئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة".

و لفت قاروني إلى سلسلة البرامج المقدمة في الجناح، حيث استعرض فتيات المنتخب الوطني باللعب في اليوم الافتتاحي، و ستكون هناك بطولة 3 أون 3 لفئة الرجال بالخامسة مساء اليوم، بالإضافة إلى مسابقات في الرمية الثلاثية و جوائز عديدة.

و قد قدم السيد عبدالجليل خضير رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد البحريني لكرة السلة شرحا مفصلا للسيد هشام بن محمد الجودر عن اللعبة و إنجازاتها و عن الخطط الموضوعة لتحقيق المزيد من النجاحات.

بدوره أكد السيد غازي رضي مدير الفعاليات في شركة زين البحرين أن دعم جناح اتحاد السلة يأتي في ظل السياسة الثابتة للشركة الوطنية في الدفع بقوة بمختلف أنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

و قال رضي أن المعرض يحظى برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، و جناح السلة يبرز النجاحات المتواصلة للعبة التي تشكل فيها زين البحرين جزء من المسئولية الوطنية، متمنيا التوفيق للاتحاد في تنظيم جناحه بالمعرض الخليجي الرياضي.