+A
A-

تخصيص ريع حفل السيدات الأميركيات للأعمال الخيرية

ظمت جمعية السيدات الأميركيات صباح أمس الأول بفندق كراون بلازا حفلا خاصا بمناسبة عيد الأم برعاية حرم رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع البحريني.

 من المعتاد أن هذه المناسبة يتم الاحتفال بها في الولايات المتحدة الأميركية الأحد الثاني من شهر مايو كل عام، وحضر الحفل باقة من سيدات السلك الدبلوماسي وسيدات المجتمع من مختلف الجنسيات وعضوات الجمعية، وسوف يذهب جزء من ريع هذا الحفل لصالح الأعمال الخيرية.

وثمنت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة ما تبذله عضوات جمعية السيدات الأميركيات من أنشطة لصالح الأعمال الخيرية، وأشادت سموها بعرض الأزياء وما قدم من ملابس تتسم بالذوق الراقي والألوان المبهرة، رافعة أسمى التهاني إلى مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم.

تضمن الحفل أكثر من عرض للأزياء ضم ملابس الصباح وفساتين السهرة وعرض للملابس التركية وآخر للجلابيات المتنوعة لأكثر من بيت أزياء من مملكة البحرين، بيوت الأزياء الراقية، قدمته عضوات الجمعية، هذا إضافة إلى تقديمهن لعدة فقرات راقصة وفقرة غنائية عبرت عن حب الأم في عيدها.  فيما شكرت رئيسة الجمعية سمو الشيخة ثاجبة على حضورها، ووجهت التحية والشكر إلى منظمة العرض إيمان فؤاد وجميع عضوات الجمعية المشاركات في تقديم فقرات الحفل، كما هنات الحضور باقتراب شهر رمضان.

وفي نهاية الحفل ألقت كل عضوة من المشاركات كلمة عبرت فيها عن نفسها وعن وطنها، وكان من أبرزها حرصهن على الجمع بين الحضارتين العربية والأميركية.