+A
A-

نادي البديع يجدّد عقد المدرب الدخيل

جدّد مجلس إدارة نادي البديع برئاسة علي حسين الدوسري عقد المدرب عبدالمنعم الدخيل؛ ليستمر في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لموسم آخر.

وقال رئيس النادي علي حسين الدوسري: إن هذا القرار يعكس الثقة الكبيرة في المدرب عبدالمنعم الدخيل والذي أثبت بلا شك أن لديه الفرصة الكبرى لتحقيق طموحات أبناء البديع وأضاف: إن الدخيل وافق بعد المفاوضات معه على الاستمرار وتم ترك حرية اختيار العناصر له والتي يمكنها أن تعيد تاريخ (الخيول الخضراء) والصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

وأشاد الدوسري بالتعاون الكبير بين اللاعبين والمدرب وقال: إن النتائج الحسنة التي تحققت ما كان لها أن تبرز لولا التعاون الكبير والتفاهم الرائع بين المدرب والجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وأكد دعم مجلس إدارة النادي لفريق الكرة الأول ليعود قويًّا وقادرًا على المنافسة في الموسم القادم.

من جانبه، أشاد المدرب عبد المنعم الدخيل بالبيئة الرائعة والمنسجمة في نادي البديع وبالأخص في الفريق الأول بين اللاعبين والجهاز الإداري والفني ومجلس الإدارة.

وأضاف أن الجهد والنتائج التي آتت ثمارها والمتمثلة في انطلاقة الفريق من المراكز المتأخرة إلى المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود جاء بعد تقبل اللاعبين للتوجيهات التي طرحها لهم، كما أن الانضباط والالتزام الفني في الفريق بلغ مرحلة كبيرة مع نهاية منافسات الدوري.