+A
A-

الحاج يتفقد موقع مسابقة الكريكت المصاحبة لمعرض الخليج للرياضة

تفقد الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج الموقع الذي ستقام عليه منافسات بطولة الكريكت ضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض الخليجي للرياضة والذي سيقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبتنظيم مشترك بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وشركة HANO للاستشارات.

والتقى الحاج خلال الزيارة مع عدد من المسئولين على موقع إقامة المنافسات وتم التباحث حول السبل الكفيلة بنجاح الفعالية التي ستكون بمثابة مهرجان عائلي يتضمن الى جانب مباريات البطولة التي سيشارك فيها نخبة من نجوم اللعبة فرق استعراضية وعروض بالمظلات وفقرات موسيقية ترفيهية وفقرات متنوعة.

وأكد الحاج أن معرض الخليج الرياضي والذي ستقوم كبرى الشركات العالمية بعرض منتوجاتها سيكون له مردوداً إيجابيا على الحركة الشبابية والرياضية ومن المؤمل أن يحظى بمتابعة وحضور كبير ومتميز من قبل مختلف القيادات الرياضية في الخليج للاطلاع على ابرز ما توصلت اليه تلك الشركات من معدات رياضية تساهم في الارتقاء بالجانب الفني للحركة الرياضية في المنطقة.

وأضاف وزارة شؤون الشباب والرياضة تسعى ومن خلال هذا المعرض إلى إيصال رسالتها في تقديم نموذج متميز يساهم في الارتقاء بمستوى التقنيات والتجهيزات والأدوات الرياضية التي ستحتويها المنشآت الرياضية الجديدة بالإضافة إلى توفير المنصة المناسبة لتبادل الأفكار والخبرات المتطورة والقيمة في مجال التجهيزات الرياضية.

وسيضم المعرض مناطق متخصصة لكرة السلة والتنس والجولف والكريكت وكرة اليد والتايكوندو والجوجوتسو، بالإضافة إلى ملعب واسع لفنون القتال المختلطة مزود بأكثر من 250 مقعد.

وسيُقام أيضًا معرض للصور التي تسرد تاريخ تطور الرياضة في مملكة البحرين. ومن بين الفعاليات الرياضية، سيُقام كذلك كرنفالًا لرياضة الكريكت في مدينة عيسى الرياضية، والذي سيحضره مجموعة من نجوم الكريكت الدوليين.

وتساهم شركة طيران الخليج بدور الشريك الاستراتيجي للمعرض الخليجي للرياضة كما يتم تنظيم المعرض أيضًا بالتعاون مع شركة Pico، والتي تشكل مجموعة من الوكالات العالمية المتخصصة وشركة Miracle Branding وكالة التصميم.