+A
A-

تيسير باقٍ مع أم الحصم

أكد الحارس الدولي السابق لكرة اليد تيسير محسن أنه مستمر في صفوف فريق أم الحصم بعدما توصّل لاتفاق مع إدارته لتجديد العقد وتمثيل صفوفه للموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وقال محسن في تصريح خصّ به "البلاد سبورت" إن الجهازين الفني والإداري لأم الحصم فتحا باب المفاوضات منذ فترة طويلة وقد جلسا معه مؤخرًا وقدما له صيغة العرض للموسم الجديد، وذلك في إشارة لجديتهما في بقائه والاستفادة من خدماته قبل أن يتم خطف توقيعه من قِبل الأندية الأخرى. مضيفًا منذ الموسم المنصرم وأنا أشعر براحة كبيرة من وجودي في نادي أم الحصم ولقيت حُسن المعاملة واستحسان الجميع هناك من خلال بضعة أشهر، وهذا ما جعلني أبدي موافقتي التامة للموافقة على طلبهم للموسم المقبل.

وبيّن تيسير أنه تحصل على بعض العروض، إلا أنه اتخذ قراره النهائي والرسمي بالتوقيع مع أم الحصم وذلك من باب الأولوية. موضحًا أن الأيام المقبلة، إن لم تكن الساعات القليلة، ستشهد التوقيع الرسمي مع إدارة أم الحصم.

الجدير ذكره، أن تيسير مثّل صفوف أم الحصم بالموسم المنصرم في أول محطة له خارج أسوار ناديه باربار الذي ترعرع فيه وحقق مع البطولات، وظهر بمستويات لافتة ساهمت في وصول الفريق للدور السداسي ونافس أيضًا للتأهل للمربع الذهبي.