+A
A-

جديد برشلونة

اعلن لويس إنريكي المدير الفني للبلوجرانا رحيله عن برشلونة في فبراير الماضي، بعد نهاية عقده، مع ختام الموسم الحالي علما بأنه نجح في حصد 8 بطولات خلال الموسمين الماضيين.

وأكد ميستري في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” أن الفريق الكتالوني لن يعلن اسم المدير الفني الجديد للبلوجرانا سوى بعد نهاية الموسم الجاري احترامًا لإنريكي.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز على فياريال  السبت بنتيجة 4-1 في لقاء الجولة 36 من الدوري الإسباني، ليواصل الفريق الكتالوني صدارته لليجا بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة.

ولا يزال بإمكان برشلونة حصد لقبي الدوري وكأس الملك في الموسم الحالي، وذلك بعد خروج الفريق الكتالوني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي بالخسارة (3-0) في مجموع المباراتين.

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، بين المرشحين لخلافة لويس إنريكي بالقلعة الكتالونية..

وذكرت صحيفة “إكسبريس”، أن ما يقدمه المدرب الإيطالي كونتي مع البلوز هذا الموسم بتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، والوصول لنهائي كأس الاتحاد، ليقترب من تحقيق الثنائية المحلية، جذب انتباه إدارة برشلونة، للتوقيع معه.

وأوضحت الصحيفة، أن كونتي قد يرفض مغادرة لندن والانتقال لبرشلونة بسبب علاقته القوية بمالك النادي الإنجليزي، كما أن مدرب يوفنتوس السابق بدأ في تعلم اللغة الإنجليزية وانضمت عائلته له في لندن.

وأشارت الصحيفة، أن المدرب الإيطالي أعلن في أكثر من مناسبة رفضه الرحيل عن تشيلسي بعد موسم واحد فقط في قلعة “ستامفورد بريدج”.